العاب / IGN

الكشف عن سعر لعبة Red Dead Redemption عبر أجهزة الحاسب الشخصي

منذ عدة أيام تم الإعلان رسميًا عن قُدوم لعبة Red Dead Redemption أخيرًا لأصحاب الحاسب الشخصي بعد 14 عامًا من إصدارها عبر الأجهزة المنزلية، وها نحن نتعرف على سعر اللعبة عبر الحاسب.

فمع فتح باب الطلبات المُسبق لنسخ الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption الناجحة، تم الكشف أن اللعبة ستتوفر عبر الحاسب الشخصي بسعر 49.99 دولار، وهو السعر المُدرج عبر متجري Steam وEpic Games وأيضًا موقع شركة Rockstar ناشرة اللعبة.

ستَمنحكم الـ 50 دولار تجربة ملحمة الغرب Red Dead Redemption في 29 أكتوبر الجاري عبر الحاسب الشخصي، بالإضافة إلى تجربة قصة رعب الزومبي الشهيرة المصاحبة لها Undead Nightmare.

تأتي نسخة الحاسب من تطوير Double Eleven (عملت Double Eleven على نسختي PlayStation 4 و Nintendo Switch عام من لعبة Red Dead Redemption)، وهي تضيف تحسينات خاصة بالحاسب بما في ذلك دقة 4K أصلية بمعدل يصل إلى 144 هرتز على الأجهزة المتوافقة، ودعم لكل من Ultrawide (21:9) و Super Ultrawide (32:9)، ودعم HDR10، ووظائف لوحة المفاتيح والماوس الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا