العاب / IGN

لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles ستَعود إلى الحياة بعد 25 عامًا

بعد إعادة إحياء Star Wars Knights of the Old Republic و Star Wars: Battlefrontومؤخرًا لعبة Star Wars: Bounty Hunter، أعلن أستوديو Aspyr عن عودة لعبة كلاسيكية أخرى من ألعاب Star Wars وهي لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles.

لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles صدرت لأول مرة عام 2000 عبر أجهزة PlayStation قبل أن تتوفر عبر Dreamcast وGame Boy Advance. وكما هو واضح من العنوان تَدور أحداثها بنفس الجدول الزمني لفيلم Star Wars: Episode I - The Phantom Menace، وتتضمن "بادوان" و"أوبي وان كينوبي" والعديد من أساتذة الجيداي مثل "كوي غون جين" و"مايس ويندو" و"أدي غاليا" القابلين للعب.

تجلب لعبة Aspyr's Star Wars Episode I: Jedi Power Battles من Aspyr اللعبة إلى الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي مع عناصر تحكم جديدة و13 شخصية غير مُقفلة من بداية اللعبة، مع إتاحة جميع المستويات دون قفلها.

اللعبة ستُوفر أيضًا وضع المواجهة والتدريب الذي توفر بعد إطلاق اللعبة، بالإضافة إلى تجربة اللعب التعاونية لتجربة اللعبة مع لاعبين أخرين عبر الشبكة.

لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles ستَعود في 23 يناير 2025 بسعر 19.99 دولار عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وستتوفر مع رسومات مُحسنة وأداء أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا