العاب / سعودي جيمر

خليفة Disco Elysium الروحية قيد التطوير رسميًا في استوديو Longdue

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن اليوم استوديو Longdue المستقل الذي تم تأسيسه حديثًا عن إنشاء خليفة روحية للعبة Disco Elysium. يضم Longdue بالفعل حوالي اثني عشر عضوًا، عمل العديد منهم في فريق ZA/UM مطور لعبة Disco Elysium التي نالت استحسانًا كبيرًا من قبل النقاد، ولديهم أيضًا وظيفتان شاغرتان لمدير فني وكاتب. كلاهما متاحان للعمل عن بُعد.

قال مدير السرد غرانت روبرت:

ias

نحن في Longdue، نستلهم من عقود من ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية، من ألتيما وWizardry، مروراً بلعبة Fallout وPlanescape، وصولاً إلى لعبة Disco Elysium المعشوقة بشكل مبرر. نحن متحمسون لمواصلة هذا الإرث من خلال لعبة تقمص أدوار نفسية أخرى تعتمد على السرد أولاً، حيث يكون التفاعل بين العوالم الداخلية والمناظر الطبيعية الخارجية هو القلب النابض للتجربة. نحن نعمل على بناء فريق عالمي المستوى للعبة من الطراز العالمي التي ستحكي قصة من الطراز العالمي، ولا يسعنا الانتظار حتى نعرض لكم المزيد.

يوجز البيان الصحفي لمحة عامة عن اللعبة التي تبدو بالتأكيد طموحة مثل لعبة Disco Elysium الحائزة على جوائز. وفقًا لـ Longdue، تستكشف لعبة تقمص الأدوار الأولى للاستوديو التفاعل بين الوعي واللاوعي، المرئي وغير المرئي. تدور أحداثها في عالم يتم فيه اتخاذ الخيارات بين نفسية الشخصية والبيئة المحيطة بها، حيث يتنقل اللاعبون في مشهد دائم التغير تشكله القوى الداخلية والخارجية.

ستقدم اللعبة آلية ”تقمص الأدوار النفسية الجغرافية“ الرائدة، حيث يعيد كل قرار تشكيل العالم والشخصيات التي تسكنه. في هذه التجربة، سوف تتلاشى الحدود بين العقل والبيئة، وتتصادم وتتحول مع كل خيار، وتوجه اللاعبين عبر مشهد سردي دائم التطور.

يسمح الموقع الرسمي لـ Longdue بالفعل للمعجبين بالاشتراك في قائمة بريدية للبقاء على اتصال مع أي تحديثات ذات مغزى عن الاستوديو ومشروعه الأول المذكور أعلاه. سيكون هذا بالتأكيد خبراً ساراً لجميع اللاعبين الذين شعروا بخيبة أمل كبيرة بسبب إلغاء الجزء الثاني من ديسكو إليسيوم المخطط له.

في عام 2022 ظهرت أنباء تشير إلى أن فريق تطوير ديسكو إليسيوم يخسر العديد من موظفيه الرئيسيين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا