العاب / سعودي جيمر

لعبة Cronos The New Dawn قد تتحول إلى سلسلة مستقبلاً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في أعقاب إطلاق Silent Hill 2، يتساءل الكثيرون عما إذا كان بإمكاننا توقع المزيد من ألعاب Silent Hill من المطور Bloober Team في المستقبل – ولكن هذا الفريق قرر أن يستفيد من زخم نجاح سايلنت هل 2 وأعلن عن لعبته الجديدة كلياً وهي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة والخيال العلمي Cronos: The New Dawn.

في الواقع، لا يطمح Bloober إلى تحقيق أهداف عالية مع Cronos نفسها فحسب، بل يبدو أن الاستوديو يطمح أيضًا إلى تحويلها إلى عنوان في المستقبل. في حديثه مع IGN في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، عندما سُئل عما إذا كانت هناك إمكانية لاستمرار Cronos وتحويلها إلى سلسلة، اقترح المخرج والمصمم فويتشيك بيجكو أن ذلك جزء كبير من خطة فريق Bloober طويلة المدى.

ias

”بالتأكيد، بالتأكيد، بالتأكيد. نعم، لدينا خطط لـ Cronos.“

في نفس المقابلة، تحدث بيجكو والمخرج المشارك ياتسيك زيبا عن مصادر الإلهام للعبة Cronos The New Dawn فذكر ألعاب مثل Dead Space وResident Evil وAlan Wake.

ستصدر لعبة Cronos The New Dawn العام المقبل على وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا