العاب / سعودي جيمر

انطلاق الطلبات المسبقة والكشف عن سعر Red Dead Redemption PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم بالأمس الأخبار التي تفيد أن Red Dead Redemption ستكلف 50 دولارًا على PC، واليوم تم الكشف عن السعر الرسمي للعبة الغرب المرتقبة، مع انطلاق الطلبات المسبقة.

ستكلف اللعبة في المملكة المتحدة 39.99 جنيهًا إسترلينيًا. وهذا يتماشى مع سعر نسختي PS4 و Switch، ما يعني 50 دولارًا في الولايات المتحدة الأمريكية كما أشارت التسريبات بالأمس.

ias

إلى جانب اللعبة الأساسية، سيتضمن الإصدار القادم أيضًا توسعة الزومبي المستقلة من Red Dead Redemption – Undead Nightmare – في أول ظهور لها على الكمبيوتر الشخصي، كذلك يمكن للمهتمين الطلب المسبق عبر Steam و Epic Games Store وموقع Rockstar على الشبكة.

تم تطوير اللعبة بالتعاون مع Double Eleven، وتتضمن دعمًا لشاشات 4K و 144 هرتز الأصلية، ووظائف لوحة المفاتيح والفأرة، وشاشات Ultrawide و Super Ultrawide و HDR10. يمكن للاعبين ضبط الإعدادات الرسومية مثل جودة الظل ومسافات الرسم مع الاستفادة من تقنيات الترقية مثل Nvidia DLSS 3.7 و AMD FSR 3.0. كما يتم دعم DLSS Frame Generation من Nvidia.

تم إصدار العنوان لجهاز PS4 و Nintendo Switch في العام الماضي بنفس السعر، مما تسبب في ردود فعل غاضبة من اللاعبين، إذ اعتقد الكثيرون أن 50 دولارًا مقابل عنوان عمره 13 عامًا مبالغة لا معنى لها.

ومع ذلك، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two أنه لا يرى ما هو الخطأ في السعر لأنه السعر التجاري الدقيق للعبة التي يمكنهم التفكير فيها، لذا، فمن المرجح أن يتم إصدار اللعبة بنفس السعر على الكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا