العاب / سعودي جيمر

لعبة A Quiet Place تعمل بدقة 4K/30 إطارًا في الثانية على XSX و

  • 1/2
  • 2/2

تعلمنا الكثير عن A Quiet Place: The Road Ahead في الفترة التي سبقت إصدارها، ولكن هناك شيء لم نسمع عنه بعد وهو ما يمكن توقعه من اللعبة من منظور تقني، وتحديدًا حيث يتعلق الأمر بأهداف الأداء والدقة.

في مقابلة حديثة مع GamingBolt، كشف مطور Stormind Games أن اللعبة ستتميز بوضعين للرسومات على و Xbox Series X، مما سيسمح للاعبين بلعب اللعبة بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية مع وضع الجودة أو بدقة 1440 بكسل و 60 إطارًا في الثانية مع وضع الأداء.

ias

مازال من غير الواضح ما إذا كان بوسعنا توقع أي تحسينات خاصة بجهاز PS5 Pro، لكن ذلك ين يحدث قبل إطلاق الجهاز بالأسواق على الأرجح.

سيتم إطلاق A Quiet Place: The Road Ahead في 17 أكتوبر على PS5 و Xbox Series X/S و PC، وقد علمنا مؤخرًا كيفية تجنب الوحوش القاتلة والبقاء صامتًا، وأن لعبة Alien: Isolation كانت الإلهام الرئيسي للمشروع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا