العاب / سعودي جيمر

أوفرووتش 2 تطلق تمائم الشر في ساحة المعركة الجديدة من الموسم 13 Spellbinder

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استعدوا لاستخدام تمائم الشر وحالات الهلع بين صفوف الأعداء في الموسم الجديد من أوفرووتش2 الذي يحمل في طياته العديد من التحديات المخيفة. يتميّز الموسم 13 بالعديد من أوضاع اللعب الجديدة المحفوفة بالمخاطر المخيفة وتمائم الشر، ويمزج بين متعة اللعب والخوف في مراحله أثناء خوض المعارك المحتدمة، علاوة على ما يحتويه من أشكال وتحديات الهالوين المخيفة، إلى جانب التعاون مع My Hero Academia.

لا تفوتوا يوم 15 أكتوبر موعد إطلاق الموسم الجديد المفعم بتمائم الشر والقوة وأكثر اللحظات خوفاً.

ias

الهيئة الأسطورية Spellbinder Widowmaker

ينفرد هذا الموسم بتركيزه على الهيئة الأسطورية Spellbinder Widowmaker القوية التي تتطور قدراتها مع التقدم في كل مستوى من شخصية متدربة على إعداد التمائم إلى خبيرة في فنون تمائم الشر، وتمزج بين هذه الفنون وأناقة الشعوب القوطية. وما يزيد من جمالية هذه الهيئة ويجعلها أقرب إلى الواقعية، الرسوم المخصصة والمؤثرات البصرية والصوتية المذهلة والغريبة التي تزيد من متعة انتصارها وإقصائها لأعدائها. وكلما تقدم مستوى اللعب ستشعرون بقوة مقدراتها المتزايدة إلى أن يتزيّم رمزها النهائي بتمائم النار. وفي المستوى الرابع، تشتعل قبعة Spellbinder، ليتم تتوجها كخبيرة في تمائم الشر. ونعدكم بالمتعة في كل خطوة تتقدمونها لتستمتعوا بتجربة غير مسبوقة تتنوع بين جمالية الزي الرسمي وما يحتويه من جرعات التمائم وقدرات مجموعتها.

تحدي أشرار الهالوين

يرافق موسم الهالوين دوماً تحديات ومخاطر الأشرار. وتطورت هذه التحديات هذا العام ويمكنكم استكشاف Junkenstein’s Laboratory في الفترة من 15/10 إلى 4/11، لتجربة وضعية لعب جديدة كلياً 1×1 تتحول فيها الأبطال إلى أشرار في جولات لعب Team Deathmatch السريعة. وتقدم كل مباراة بطاقات شر تغير قدرات شخصية بطلكم، وتحول ساحة المعركة إلى ثورة من قوى الشر. ورغم تمكنكم من استخدام شخصيات أبطالكم المفضلة مثل Reinhardt وMoira وMercy، يجب عليكم توخي الحذر من تحدي طفرات الشر التي تطال أكثر اللاعبين خبرة. كما تعود لعبتا Junkenstein’s Revenge وWrath of the Bride المفضلتان لدى معجبيها طوال الموسم، لعشاق المغامرات المشتركة، وتحمل في جعبتها العديد من التحديات والأعداء وزعماء الخوف الجدد. ولا تنسوا استكشاف القلاع المسكونة وتساهموا في حل الألغاز المخيفة وتصدوا لهجوم Omnics قبائل الزومبي المتفجرة، فضلاً عن الأسرار المظلمة لـ Adlersbrunn.

تخطى الحدود، وتحول إلى التفوق والاحترافية

يكشف الموسم 13 عن أحدث تعاون في أوفرووتش2، حيث يتواجه الأبطال والأشرار حول ما يعتقدونه عن العدالة في الفترة 17/10 إلى 30/10، كما يتم تزويد أبطالكم بهيئات أسطورية مستوحاة من My Hero Academia. استعدوا لقتال الأعداء كأبطال يسعون لتحقيق العدالة مع Tracer في دور Deku وReinhardt في دور All Might وJuno في دور Uravity، أو ساهموا بزيادة الفوضى مع Reaper في دور Tomura Shigaraki وKiriko في دور Himiko Toga. كما يمكنكم شراء Mega Bundle للحصول على مجموعة كاملة من العناصر الحصرية بما فيها، جميع هيئات الأبطال الخمسة والأشكال الإضافية. لمزيد من التفاصيل والمعلومات.

كونوا سادة التمائم

لتمكين مقدراتكم والحصول على المكافآت الحصرية، تقدم لكم Premium Battle Pass مساراً من التمائم لبعضٍ من أشهر الكنوز، وتحتوي على 80 مستوى من المكافآت، يصل بعضها إلى 80 منشور أسطوري. كما تتيح لكم Premium Battle Pass، الحصول على الهيئة الأسطورية Spellbinder Widowmaker، أو أشكال الأسلحة Deliverance Soldier:76 في 12 نوفمبر. وللمرة الأولى، يمكنكم تعزيز هيئات بطلكم الأسطوري بالكامل باستخدام Gilded Aspects المميزة والتي تحصلون عليها من Mythic Shop، ويتم إطلاقها مع متغيرات أنيقة باللونين الأسود والذهبي. ولا ننسى عشاق اللعبة ممن يرغبون بتخصيص شخصيات لأقصى الحديد، وفي المواسم القادمة سيتم فتح أفق هذه المزايا لتشمل هيئات الأسلحة الأسطورية. كما سيوفر غزو مستويات Premium Battle Pass خمس هيئات أسطورية احتفالية، بما فيها Bog Witch Ana وNecrotic Witch Junker Queen وWitchbane Sojourn وGnome Torbjorn وMonstrous Sigma، والتي تمتاز جميعها بتصاميم مخصصة لإضفاء مشاعر الخوف من الهالوين على ساحة المعركة.

الموسم 13 Spellbinder ينفرد بتمائم الشر والخوف ويمزجها بمتعة اللعب الاحترافي والتفوق ليحظى الجميع بمتعة اللعب بمن فيهم محترفي التمائم مع الهيئة الأسطورية Spellbinder Widowmaker، إلى من يتغلب على الأعداء المسكونين في Junkenstein’s Laboratory، أو من يرغب باستخدام شخصيته المفضلة في My Hero Academia. من المؤكد أن هذا الموسم يحمل في طياته امتع اللحظات التي تتنوع مع كل خطوة تتقدمونها، لا تفوتوا فرصة تجربة المتعة الحقيقية واستكشاف الأسرار، كونوا جزءاً من هذا العالم الغامر.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا