العاب / سعودي جيمر

دليل منطقة Blue Creek Apartments في Silent Hill 2 – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تُعد منطقة Blue Creek Apartments ثاني منطقة رئيسية تستكشفها في لعبة Silent Hill 2 بعد إكمال منطقة Wood Side Apartments.

الهدف الأساسي هنا هو حل لغز الساعة عن طريق العثور على عقرب الساعات، عقرب الدقائق، وعقرب الثواني، لفتح الغرف M و H وأخيرًا S في الطابق الأول، مما يؤدي إلى مواجهة زعيم والخروج من المجمع السكني.

ias

يوجد بعض العناصر الأساسية التي يجب العثور عليها، بالإضافة إلى العديد من الأعداء والألغاز التي يجب حلها للوصول إلى كل من العقارب الثلاثة للساعة. ولتيسير تقدمك، نقدم لك دليلاً شاملاً لمنطقة Blue Creek Apartments في Silent Hill 2 أدناه.

ملاحظات مهمة:

هذا الدليل مخصص لنسخة الريميك من Silent Hill 2 على مستوى الصعوبة “Standard” لكل من الألغاز والمعارك. قد تختلف الأكواد وحلول الألغاز وكميات الذخيرة والصحة إذا كنت تلعب النسخة الأصلية أو اخترت مستوى صعوبة مختلف.

مواقع العناصر الرئيسية، مثل عقارب الساعة ومفاتيح الغرف، هي نفسها في كلا المستويين “Standard” و “Hard”، لذا يمكنك استخدام هذا الدليل حتى لو كنت تلعب على مستوى صعوبة “Hard”.

الدخول إلى Blue Creek Apartments:

  • الغرفة 208: لا يوجد شيء في الغرفة الأولى (208) في Blue Creek Apartments. انتقل مباشرةً عبر الباب الموجود في ، ثم انعطف يمينًا لالتقاط ذخيرة المسدس x2 من الكرسي الموجود بجانب الحائط.
  • بعد ذلك، عد إلى الخلف وتابع السير في الممر حتى تصل إلى الخرائط الموجودة على الحائط. تأكد من التقاط هذه الخرائط لأنها ضرورية للتنقل في المجمع السكني.

استكمل استكشافك للشقق باستخدام هذا الدليل للعثور على الأدوات اللازمة وحل الألغاز المطلوبة للتقدم والخروج من منطقة Blue Creek Apartments.

واصل السير في الممر نحو الغرب، ولكن احترس من عدو Lying Figure المنفجر في الطريق. هذا النوع الجديد من الأعداء يتصرف تمامًا مثل العدو العادي Lying Figure، ولكنه ينفجر بعد أن تقتله، لذا تأكد من الابتعاد بسرعة بعد القضاء عليه! تبقى المادة السامة  لبضع ثوانٍ بعد الانفجار أيضًا، لذا لا تمشي بالقرب من Lying Figure الميت المنفجر حتى تختفي المادة السامة.

في نهاية هذا الممر ستجد جدارًا يبدو هشًا. استخدم سلاحك اليدوي لكسره، ثم ازحف عبر الفتحة لتدخل إلى الغرفة 206. ابحث في الدرج الموجود على الجانب الآخر للحصول على ذخيرة المسدس x4، ثم تابع على طول الجدار الغربي للحصول على مشروب صحة x1. بعد ذلك، توجه إلى المطبخ في الغرفة 204 لتحصل على ذخيرة المسدس x2، ولكن احذر من العدو المنفجر Lying Figure وMannequin هنا.

اخرج من الغرفة 204 وحاول فتح الغرفة 202 لتحديد “باب ‘M'” على خريطتك، ثم تابع السير في الممر وادخل الغرفة 212 حيث ستجد نقطة حفظ، بالإضافة إلى لغز الساعة. يمكنك أيضًا العثور على مشروب صحة x1 في المطبخ وذخيرة المسدس x3 في الدرج بجانب باب غرفة النوم المغلق.

الخطوة 1 – الوصول إلى الراديو

اخرج من الغرفة 212 واتجه يسارًا إلى الغرفة 203، ثم اعبر باب غرفة النوم كن مستعدًا لمواجهة عدو Mannequin فور فتحك للباب. بعد ذلك، اتجه يمينًا وابحث في الدرج لتحصل على ذخيرة المسدس x2، ثم فتش المطبخ للحصول على حقنة x1. بعد الانتهاء من تفتيش المنطقة، استخدم سلاحك اليدوي لكسر الجدار في المطبخ، ثم ازحف عبر الفتحة واحصل على ذخيرة المسدس x4 من السرير في الغرفة 205  لكن احذر من العدو الحشرة المخادع هنا.

اخرج من الغرفة 203 واتجه إلى الممر الأيمن، حيث ستواجه عدو Lying Figure الزاحف والمفجر. نوصي باستخدام المسدس لقتله لتجنب الإصابة. بعد ذلك، ادخل إلى الحمام في الغرفة 205 لتحصل على ذخيرة المسدس x4، ثم اقفز من النافذة بجانب الحمام للوصول إلى مخرج الحريق. الآن اصعد السلالم وتسلق الفجوة في الأعلى إلى الغرفة 303.

فتش المطبخ لتحصل على ذخيرة المسدس x4 و مشروب الصحة x1، ثم انتقل إلى الغرفة 305 ولكن احذر من عدو Lying Figure الزاحف والمفجر على اليسار. اعبر الفجوة على اليسار وخذ يسارًا آخر إذا كنت ترغب في الحصول على ذخيرة المسدس x4 من الغرفة خلف القضبان، ولكن يوجد عدو آخر من نوع Lying Figure المفجر أمام الباب، لذا القرار يعود لك فيما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة.

ابحث في المطبخ في الغرفة 305 لتحصل على ذخيرة المسدس x5، ثم اكسر الجدار وازحف عبر الفجوة (سيكون هذا اختصارًا لاحقًا). فتش هذه الغرفة لتحصل على مشروب الصحة x1 و ذخيرة المسدس x4، ثم اخرج من الفجوة الغربية واتجه يمينًا لدفع خزانة الملابس جانبًا لفتح مدخل آخر (مرة أخرى، لاستخدامه كاختصار لاحقًا).

ادفع خزانة الملابس جانبًا لفتح مخرج سهل يمكنك استخدامه لاحقًا للهروب.

يمكنك المتابعة حتى نهاية هذا الممر للحصول على 4 ذخائر مسدس ولكن هذا سيتسبب في مواجهة مع عدو “Lying” وعدو “Lying” المتفجر، لذلك يمكنك تخطي هذه الجزئية إذا أردت.

بعد ذلك، ادخل إلى الغرفة 307، حيث ستجد الراديو  هذا الراديو هو المكان الذي ستحصل منه على عقرب الساعة، ولكنك بحاجة إلى العثور على الصمام لجعله يسقط أولاً.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا