العاب / IGN

مطور ألعاب Pokémon يَتعرض للاختراق وسرقة بيانات ألعابه

خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت تقارير عديدة أشارت بأن شركة التطوير اليابانية Game Freak مطورة ألعاب Pokémon الشهيرة، تَعرضت لاختراق بيانات في أغسطس الماضي، وها هي الشركة تُؤكد رسميًا صحة تلك التقارير.

حيث أصدرت شركة Game Freak بيانًا تؤكد فيه تعرض الشركة لخرق للبيانات في أغسطس 2024. وكشفت الشركة عن اختراق أدى إلى تسريب قاعدة بيانات تحتوي على معلومات شخصية لـ 2606 فرد من العاملين الحاليين والسابقين والمتعاقدين، بما في ذلك أسمائهم وعناوين بريدهم الإلكتروني.

الشركة أعربت خلال البيان عن أسفها العميق لجميع المتضررين من حادثة اختراق البيانات، مؤكدةً أنها قامت بإغلاق الثغرة الأمنية التي استغلها المخترقون فور اكتشافها.

أثار تسريب بيانات Game Freak ضجة كبيرة في عالم الألعاب، حيث تم الكشف عن الاسم الرمزي لعدد من المشاريع المرتقبة، بما في ذلك وحدة التحكم الجديدة من Nintendo والتي تَأتي باسم Ounce، كما تم تسريب لعبة Pokémon الجديدة التي لم يتم الكشف عنها بعد وهي Gaia.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا