العاب / IGN

المخرج James Gunn يؤكد بأن جميع مشاريع DC السينمائية المعلنة لا تَزال قائمة

طمأن "جيمس غان" الرئيس التنفيذي لأستوديوهات DC السينمائية، المعجبين بأن مجموعة العناوين المعلنة بالفصل الأول من عالم DC السينمائي الجديد Gods and Monsters، لاتَزال قيد التحضير رغم عدم وجود تفاصيل جديدة تَخص بعض العناوين.

فمع اقتراب موعد عرض مسلسل Creature Commandos يتزايد حماس المعجبين لعالم DC السينمائي الجديد، ومع ذلك يثير غياب وجود أخبار جديدة عن بعض المشاريع المعلنة في يناير الماضي تساؤلات حول الجدول الزمني لعملية إنتاج تلك المشاريع وتفاصيلها.

حيث أكد "جيمس غان " عبر حسابه الرسمي بموقع Threads استمرار العمل على جميع مشاريع DC المعلنة رغم اختلاف مراحل تطورها، وعندما سُئل عن حالة The Authority، أشار "غان" إلى أن وجود خيارات أخرى غير تقليدية لوضع هذا المشروع، وهو الأمر الذي أثار حماس المعجبين حول مستقبل هذا الفيلم.

كما أوضح "جيمس" أن العديد من المشاريع المعلنة لا تزال في مراحل تطوير مبكرة، حيث قد تكون السيناريوهات والنصوص قيد الكتابة أو إعادة الكتابة أو حتى بمرحلة البحث عن كتاب سيناريو مناسبين، فبمجرد الانتهاء من النصوص تدخل المشاريع مرحلة الإنتاج الفعلية. وعند سؤاله عما إذا كانت جميع المشاريع المعلنة قيد التطوير، أجاب "غان" بشكل قاطع (بنعم).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا