العاب / IGN

تسريب إعلان Secret Level يكشف عن كيانو ريفز وأرنولد شوارزنيجر وكيفن هارت وغيرهم

كشف مقطع دعائي مسرب عن مشاركة العديد من الممثلين الكبار في Secret Level من Amazon Prime Video، بما في ذلك كيانو ريفز وأرنولد شوارزنيجر وكيفن هارت وغيرهم.

ووفقًا لما جاء في تقرير MP1st، ظهر مقطع دعائي للمسلسل القادم على الإنترنت قبل تاريخ إصداره في 10 ديسمبر، وسرعان ما تم حذفه من خلال إشعار إزالة من Amazon، ولكن ليس قبل استخراج قائمة النجوم.

إلى جانب المواهب المذكورة أعلاه، يضم مسلسل Secret Level تيمويرا موريسون من Star Wars، وأريانا جرينبلات من Barbie، وميرل داندريدج من The Last of Us، وكلوديا دوميت من The Boys، إلى جانب مايكل بيتش، وكلايف ستاندين، وأديوالي أكينوويي أجباجي، وريكي ويتل، وغابرييل لونا، وإميلي سولو، والمزيد.

يمكن القول إن Secret Level عبارة عن مسلسل رسوم متحركة تتألف كل حلقة منها من قصة من لعبة مختلفة. ومن المقرر أن تتضمن عددًا لا يحصى من الألعاب الناجحة، مثل Armored Core و Dungeons & Dragons و Mega Man و The Outer Worlds 2 و Pac Man و God of War و Ghost of Tsushima و Sifu و Spelunky و Unreal Tournament و Warhammer 40,000 والمزيد.

ومع ذلك، فإن إحدى الألعاب التي تم تضمينها ليست ناجحة مثل هذه الألعاب، حيث من المقرر أيضًا إضافة حلقة أخرى إلى لعبة التصويب Concord الفاشلة من PlayStation.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا