العاب / سعودي جيمر

دليل المناطق الأحيائية الدافئة في Minecraft

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بعض البيئات الدافئة في Minecraft أصعب في العثور عليها ويمكن أن تكون قاسية جدًا. الصحاري شائعة، ولكن Husks (الزومبي الصحراوي) لا يحترقون في الشمس. وعلى الرغم من جمال الـBadlands، إلا أنها تكاد تكون فارغة تمامًا. هذه هي البيئات الدافئة في Minecraft.

الغابات

ias

الغابات هي بيئات نادرة تحتوي على أشجار تنمو حتى ارتفاع 31 كتلة، بالإضافة إلى أشجار قصيرة مبنية حول كتلة واحدة من خشب الغابة كجذع. تتميز الغابة بالعديد من العناصر الخاصة بالبيئة. بالنسبة للحيوانات، يمكنك العثور على ocelots، parrots، وpandas، وهي تتولد حصريًا في بيئة الغابة. كما يمكنك العثور على معابد الغابة النادرة.

أحد التنوعات الأكثر شيوعًا هو غابة الخيزران، التي تكون أقل كثافة من حيث الأشجار، ولكن تحتوي على كميات كبيرة من الخيزران، الذي يعتبر واحدًا من الموارد الأكثر تجددًا بسهولة في اللعبة، ويستخدم أيضًا في صنع السقالات، وهي أداة لا غنى عنها للمبنيين الطموحين.

الصحاري

الصحاري هي بالضبط ما تتوقعه  الرمال والصبار تمتد بقدر ما يمكن للعين أن ترى. لا توجد أشجار هنا بشكل عام، فقط شجيرات ميتة وصبار. على عكس البيئات الأخرى، الأرنب هو الحيوان الوحيد الذي يتولد في الصحراء، ويأتي بلون ذهبي يتماشى مع المحيطة. تحتوي هذه البيئة أيضًا على مخلوق عدائي خاص بها، وهو husk. يشبه husk الزومبي ولكنه لا يحترق في ضوء الشمس، وإذا تمكن من مهاجمتك، سيصيبك بحالة الجوع، مما يجعل طعامك غير فعال.

كما يمكنك العثور في هذه البيئة على قرى، آبار، وأهرامات/معابد صحراوية. ولا يوجد في هذه البيئة أي مطر أو ثلوج، حتى إذا كانت البيئة المجاورة تسمح بذلك.

البيئات الوعرة

هذه البيئة تشبه الصحاري إلى حد كبير من حيث قلة النباتات والحيوانات. يتواجد فيها الصبار والشجيرات الميتة، ولا توجد مخلوقات سلبية حتى الأرانب الصحراوية اللطيفة. تعتبر هذه البيئة نادرة جدًا وغالبًا ما تكون محاذية للصحراء. تتواجد المناجم بشكل أكثر تكرارًا في هذه البيئات، ويُعثر على الذهب بشكل أكثر مقارنة بالبيئات الأخرى. العناصر الأساسية لهذه البيئة هي التراكوتا والرمال الحمراء، وكلاهما متوفر بكميات كبيرة. وكما هو الحال في البيئات الصحراوية، لا توجد أمطار أو ثلوج هنا.

هناك بعض المتغيرات لهذه البيئة:

البيئات الوعرة المتآكلة تتشكل مع قمم طويلة من التراكوتا، وتبدو وكأنها تحاكي الهياكل الطبيعية الموجودة في وادي برايس في ولاية يوتا.

هضاب البيئات الوعرة تشبه البيئات الوعرة العادية، باستثناء أن الهضاب تتشكل مع طبقة من التربة في الأعلى مغطاة بالعشب والأشجار.

السافانا

مقارنة بالصحاري والبيئات الوعرة، تعتبر السافانا أكثر خصوبة بشكل ملحوظ. هذه البيئة مغطاة بالعشب البني وأشجار الأكاسيا، التي تنتج خشبًا بلون برتقالي مميز. يمكن أن تتولد مجموعة متنوعة من المخلوقات السلبية في هذه البيئة، مثل اللاما، الخيول، والأبقار، بالإضافة إلى وجود القرى ومراكز الغزاة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا