العاب / سعودي جيمر

حجم ملف Black Ops 6  على و PC يؤكد أنها أصغر لعبة Call of Duty منذ سنوات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم بالأمس الكشف عن تاريخ التنزيل المسبق وحجم لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty Black Ops 6 على PS4 والذي جاء صغيرًا بمساحة لا تتجاوز 40 جيجابايت، مما جعل البعض يشكك في صحة هذه المعلومات، ولكن الآن مع ظهور مساحة نسخة PC، يبدو أننا بصدد الحصول على أصغر ألعاب Call of Duty من حيث حجم التنزيل منذ سنوات.

يتوفر التنزيل المسبق على PC حاليًا لكل من قسم الحملة وقسم اللعب الجماعي من اللعبة، ويمكن تنزيلهما معًا أو بشكل منفصل، ويبلغ إجمالي حجم الوضعين معًا 56 جيجابايت على الكمبيوتر الشخصي.

ias

وفقًا للتفاصيل القادمة عبر CharlieIntel، يبلغ حجم حزمة الحملة 1 على PlayStation 5 حوالي 16.44 جيجابايت، بينما يبلغ حجم حزمة الحملة 2 حوالي 20.998 جيجابايت، ولا يتوفر حجم ملف لجزء اللعب الجماعي حاليًا.

كانت أحجام ملفات Call of Duty الضخمة نقطة خلاف للاعبين في السنوات الأخيرة، فمنذ تقديم مركز Call of Duty، الذي يتم من خلاله تثبيت جميع إصدارات COD، تضخم الحجم الكامل لملف تثبيت كل عنوان Call of Duty إلى أكثر من 300 جيجابايت.

فصلت Activision أخيرًا Warzone عن الألعاب التي يتم إصدارها سنويًا في أغسطس الماضي، وهو الطلب الذي ردده اللاعبون بصوت عالٍ منذ طرح لعبة المعركة الملكية المجانية لأول مرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا