العاب / IGN

مطور XDefiant يؤكد بأنهم قاموا بتسويق أقل للعبة لذلك جاءت الأرقام بشكل منخفض

لم تحقق لعبة XDefiant التي كان يَعتبرها الكثيرون منافسة Call of Duty، النجاح المتوقع منذ إطلاقها، وهو الأمر الذي أعترف به "إيف غيلموت" الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft صراحة بوقت سابق، ومع ذلك فإن فريق التطوير أكد ألتزامهم بدعم اللعبة خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك بعدما انتشرت شائعات حول احتمال إيقاف دعم لعبة XDefiant بعد نهاية الموسم الرابع، والذي يمثل نهاية خارطة الطريق للسنة الأولى، وأن هذا الأمر مرتبط بشكل كبير بأداء اللعبة من حيث أعداد اللاعبين، والتي لم تكشف Ubisoft بشكل مُحدد حتى الآن.

وقد خرج إلينا " مارك روبين" المنتج التنفيذي للعبة XDefiant، لينفي الشائعات المتداولة حول إغلاق اللعبة بعد الموسم الرابع، مؤكدًا استمرار دعم Ubisoft للعبة.

أشار "مارك" أن شركة Ubisoft لم تستثمر بشكل كافٍ في تسويق لعبة XDefiant، مما أدى لانخفاض أعداد اللاعبين. مع ذلك، فقد أكد "مارك" على استمرار دعم الشركة للعبة.

وقد صرح "مارك" قائلاً:

نعم أعداد اللاعبين لدينا منخفضة حاليًا. السبب الرئيسي لذلك هو أننا ركزنا في المقام الأول على تطوير اللعبة وتحسينها، مما أدى إلى تقليل عملية التسويق. لكننا سنقوم بتكثيف جهودنا التسويقية بمجرد أن نصل باللعبة إلى المستوى الذي نطمح إليه لجلب لاعبين جدد إلى اللعبة وإعادة اللاعبين الذين غادروها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا