العاب / IGN

مطور Hitman يتعاون مع استوديو منتج GTA السابق لنشر MindsEye

تتعاون شركة IO Interactive مع شركة Build a Rocket Boy، الاستوديو الذي أسسه منتج GTA السابق ليزلي بنزيز، لنشر MindsEye، لعبة المغامرات والحركة القادمة من فئة AAA والتي تم الإعلان عنها كدليل على مفهوم منصة Everywhere الخاصة بالاستوديو.

ستتولى شركة IO Interactive، المعروفة بسلسلة Hitman والتي تعمل حاليًا على لعبة جيمس بوند، توزيع وتسويق MindsEye. يقول هاكان أبراك من شركة IO Interactive أن Mindseye "متقدمة جدًا" في التطوير، وأن الاستوديو يعمل حاليًا على خطط للإعلان عن موعد الإصدار.

تم الإعلان عن MindsEye لأول مرة في فبراير كدليل على مفهوم Everywhere، وهي لعبة MMORPG تعمل بمحرك Unreal Engine 5 ويروج لها بنزيز كنظام لإنشاء الألعاب.

يقول الوصف الرسمي أنها لعبة إثارة تعتمد على القصة والمغامرة، تدور أحداثها في أمريكا الخيالية في المستقبل القريب. تتميز بأفضل اللقطات السينمائية في فئتها، والقيادة عالية المخاطر، والقتال المتفجر من المخرج الأسطوري للعبة، ليزلي بنزيز. العب بشخصية جاكوب دياز، الجندي السابق الذي لديه غرسة عصبية غامضة ويعاني من فقدان الذاكرة".

رغم إن Everywhere غائبة بشكل ملحوظ عن إعلان النشر الرسمي، لكن أبراك يقول إنه مازال يتم تطوير اللعبة "بنفس التكنولوجيا، وبنفس المحرك".

يقول أبراك إن استوديو بنزيز اتصل بـ IO Interactive بشأن صفقة النشر، وأن "المحادثات الأولى كانت متعاطفة للغاية ومتوافقة تمامًا". من الجدير بالذكر أن Build a Rocket Boy خضع لجولة من عمليات التسريح في فبراير بعد وقت قصير من جمع 110 مليون دولار، حيث قال المتحدث باسم الشركة في بيان: "بينما حققنا تقدمًا كبيرًا في تطوير منتجاتنا، نحن الآن في وضع نحتاج فيه إلى إجراء تغييرات على الطريقة التي نعمل بها عبر أعمالنا من أجل أن نصبح استوديوًا أكثر مرونة وتلبية المتطلبات التي تتطلبها مشاريعنا".

قال أبراك أنه غير متأكد مما إذا كانت IO Interactive ستحصل على المزيد من النشر بعد MindsEye، موضحًا إن أي لعبة مستقبلية يجب أن تكون "خاصة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا