العاب / سعودي جيمر

شرح أنماط شخصيات أنمي بلاك كلوفر – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

لقد ذكرنا في الجزء الماضي من مقال أنمي بلاك كلوفر Black Clover ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10  عن “شرح أنماط شخصيات أنمي بلاك كلوفر“ وتحدثنا عن كيف ينقسم الفرسان السحريون إلى تسع فرق منفصلة، ​​يقود كل منها قائد ماهر ذو قدرات خاصة فريدة من نوعها بالمقارنة مع الأخرين، ولكل منهم أسلوبه القيادي الخاص به.

وتكلمنا عن نظام التصنيف المخصص لكل القادة وقدراتهم الخاصة في المعارك والمواجهات من أجل قياس مستوى قوة الكابتن ومدى مساهمته في تقوية فرقته من فرسان السحرة. وسنستكمل اليوم في الجزء الثاني عن ماتبقى من أنماط شخصيات أنمي بلاك كلوفر الذين يعتبرون الأقوى في الأنمي حتى الآن.

ias

نمط (ESFJ) : Mereoleona Vermillion قائدة فرقة Crimson Lion – الداعمة

تعتبر القائدة Mereoleona السلاح السري والبطاقة الرابحة التي يمكن لفرقة Crimson Lion استخدامها للفوز في أي معركة تقريبًا، مع العِلم بأنها كانت محض قروية غير معروفة تعيش في مكانٍ ناءٍ في الغابة لكنها مع الوقت تطورت وارتقت بنفسها لتتولى منصب قائدة فرقة Crimson Lions.

 تتمتع هذه المرأة الغير تقليدية بموهبة القيادة الفطرية والموقف القاسي والقوي عند مواجهة أي تحدي، ويشير تصنيفها “ESFJ” إلى قدرتها على المحافظة على الولاء للأشخاص الذين يثيرون اهتمامها، والقوة الكبيرة التي ترعب الخصوم، ومحبتها في إلهام ومساعدة الضعفاء، كما أن طبيعة Mereoleona المتحمسة والمنطلقة شيءٌ يعطي القوة والثقة لمن حولها في الفرقة.

نمط (ISTP): Nozel Silva قائد فرقة Silver Eagle – المحلل المنطقي

أنمي بلاك كلوفر

يعرف Nozel Silva بكونه ينتمي إلى طبقة النبلاء الذي يظهر بغطرسته الكبيرة في الأنمي، إذ أنه قائد بارد يرغب في جعل كل من حوله يرتقي إلى القيم العُليا والمثالية في كل شيء.

 نظرًا لطبيعته الباردة، لا يعتبر Nozel من الأشخاص الذين يتحدثون إلا إذا تم استفزازه، أو كان هناك أمرٌ في غاية الأهمية يستدعي ذلك، ومع هذا فإنه قائدٌ يكرس نفسه تمامًا لعمله ويحافظ على سلامة الآخرين بأقصى ما يستطيع من القوة.

يشير تصنيفه ISTP إلى الهدوء والعقلانية الذي يتسم به في المواقف العصيبة، وقدرته التحليلية على مراقبة المواقف بشكلٍ عميق قبل التوصل إلى حلٍ أو واقعية غالبًا ما ينجح في التخطيط لها وتنفيذها.

نمط (INFP): Yami Sukehiro قائد فرقة Black Bull – الساعي للمثالية

أنمي بلاك كلوفر

يشتهر Yami Sukehiro بأسلوبه الفريد وتنفيذ عملياته بشكلٍ غير تقليدي، ويمتلك مزيجًا من المواهب والتقنيات التي تكمل أسلوب قتال فريقه على أتم وجه، وهو قائدٌ يعشق أعضاء فرقته على الرغم من عدم إظهاره لذلك في مشاهد الأنمي.

 إذ أنه يتصرف معهم وكأنهم عائلة واحدة حقًا، حيث يساندون بعضهم البعض دائمًا عندما تأخذ الأمور منعطفًا نحو الأسوأ، ويشير تصنيفه INFP إلى ثقته الكبيرة وإحساسه القوي بالقرارات التي يضعها موضع التنفيذ، وقدرته على تحفيز فرقته ودفعهم إلى إخراج أقصى قوتهم والوصول إلى أبعد حدودهم، مما يجعله قائدًا مثاليًا يضع ثقته في فريقه وإمكانياتهم.

نمط (ENTP): William Vangeance قائد فرقة Golden Dawn – الكشاف المغامر

أنمي بلاك كلوفر

كان لدى William Vangeance ماضٍ مضطرب جعله القائد القوي الذي تحول إليه اليوم، حيث تعتبر فرقته من الفرسان السحرية من أقوى الفرق في أنمي Black Clover، وتتكون من أفضل فرسان السحرة وأمهرهم.

قامت لعنة William Vangeance الخاصة بتشويه وتلوين وجهه، لذا منحه الملك السحري قناعًا لجعله يمتلك الثقة والقناعة بنفسه، يشير تصنيفه ENTP بكونه المراقب الصامت الذي يدرس النطاق الكامل للمواقف قبل اتخاذ أي إجراء، مما جعله جيدًا في التخطيط والتكتيكات الإستراتيجية وماهرًا في جمع ما يلزم لتنفيذ الخطط التي يضعها، كما أنه قائد يلهم الآخرين بسهولة ويحظى بالولاء الثابت لفريقه، ويتسم بروح المغامرة والاستكشاف دومًا.

نمط (ENTJ): Julius Novachrono ملك فرسان السحرة – الاستراتيجي الحاسم

أنمي بلاك كلوفر

ذكرنا لكم بأن مملكة كلوفر تمتلك 9 فرق فرسان سحرية فقط، لذا فإن القائد العاشر ليس إلا ملك فرسان السحرة Julius Novachrono الذي تبرز قوته ومواقفه الشجاعة بشكل استثنائي في الأنمي.

كان الملك Julius Novachrono ذات يوم قائدًا لفرقة فرسان سحرية تدعى Azure Deer، حيث كان يتجول حول العالم ويحقق العدالة أينما ذهب، واضعًا هدفه الأعلى في كل ما يفعله إذ كان صلب اهتمامه بدراسة السحر وكيفية عمله مما جعله مهووسًا به قليلاً، لكن هذا ما يجعله يستمر ويرتقي في القوة والمهارة الهائلة التي يمتلكها اليوم.

يشير تصنيفه ENTJ إلى تركيزه على مستقبل المملكة واهتمامه بما هو الأفضل لشعبه، وهو يتمتع بشخصية جذابة وليس لديه مشكلة في الالتزام بقراراته وتنفيذ الإجراءات الصعبة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا … تكلمنا في مقال اليوم عن بقية قائدي فرق الفرسان في أنمي Black Clover، ومنهم Mereoleona Vermillio قائدة فرقة Crimson Lion الداعمة الكبيرة لفرقتها في القتال، والقائد الاستراتيجي المثالي Julius Novachrono قائد فرقة Wizard King، بالإضافة إلى Nozel Silva المحلل المنطقي وغيرهم. يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل أفلام أنمي الرعب“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم من هو القائد الذي أثار إعجابكم وما هي قدرته الأمثل التي أعجبكم دون غيرها ؟ ولماذا ؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا