العاب / IGN

مبيعات It Takes Two تجاوزت 20 مليون نسخة عالميًا

أعلنت Hazelight Studios أن لعبتها التعاونية المتميزة للمغامرات والمرشحة لجائزة IGN 2021 لأفضل لعبة، It Takes Two، قد باعت أكثر من 20 مليون نسخة.

— Hazelight Studios (@HazelightGames) https://twitter.com/HazelightGames/status/1846588233573937193?ref_src=twsrc%5Etfw

يأتي هذا الإنجاز بعد ثلاث سنوات ونصف من إطلاق اللعبة التعاونية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox و PlayStation، مع إصدار Switch في نوفمبر 2022.

باعت It Takes Two أكثر من مليون وحدة في الشهر التالي لإطلاقها، وارتفعت أرقامها بشكل مطرد منذ ذلك الحين. في آخر إحصاء في مارس من هذا العام، وصلت إلى 16 مليون وحدة، ويساعد أن اللعبة كانت معروضة للبيع مع خصومات عدة مرات منذ الإطلاق، فهي 9.99 دولارًا فقط (انخفاضًا من 39.99 دولارًا) على متجر PlayStation في وقت النشر.

في غضون ذلك، كان مطور اللعبة Hazelight Studios، الذي يرأسه Josef Fares، هادئًا نسبيًا منذ إصدار It Takes Two. صدرت أول لعبة من الاستوديو، A Way Out، قبل ثلاث سنوات تقريبًا من إصدار It Takes Two، مما أدى إلى آمال في أننا قد نكون على موعد مع إعلان آخر من استوديو الألعاب التعاونية المخلص في أي يوم الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا