العاب / IGN

اللعبة التالية من Bloober Team بعد Silent Hill 2 Remake هي لعبة رعب وخيال علمي تسمى Cronos: The New Dawn

كشفت شركة Bloober Team خلال حدث Xbox Partner Showcase يوم الخميس عن لعبة رعب وخيال علمي تسمى Cronos: The New Dawn، وهي الإصدار التالي لها بعد إعادة إنتاج Silent Hill 2.

تُعد Cronos، التي يجري تطويرها لأجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي و ، أول سلسلة أصلية لشركة Bloober في نوع الرعب والبقاء. ووفقًا للبيان الرسمي، "إنها قصة سفر عبر الزمن ملتوية تدور أحداثها في مستقبل ما بعد نهاية العالم القاسي في بولندا في الثمانينيات".

يقدم المقطع الدعائي لمحات عن مخلوقات وحشية تشبه الزومبي، وسيدة تلعب الشطرنج، كما قدم لمحة عن طريقة اللعب، وكشف أنها لعبة من منظور الشخص الثالث مع أجواء مميزة تشبه Dead Space.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Bloober Team بيوتر بابينو: "بعد النجاح الذي حققته لعبة Silent Hill 2، نفخر بتقديم Cronos، وهي ملكية فكرية جديدة ومثيرة من Bloober Team، يستمر التزامنا بإعادة تعريف نوع الرعب مع عنوان الرعب والبقاء هذا، والذي يمثل تقدمًا طبيعيًا لرؤيتنا الإبداعية واستراتيجية الاستوديو الخاص بنا. من خلال دمج أجواء الرعب المخيفة مع الإمكانات اللامحدودة للخيال العلمي، تعد Cronos بتقديم تجربة بقاء جديدة. لا يمكننا الانتظار لمشاركتها مع العالم في عام 2025".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا