العاب / سعودي جيمر

معاناة Dragon Age The Veilguard مستمرة وهذه المرة مع مبيعات المتاجر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في الفترة الماضية أن لعبة Dragon Age The Veilguard ليست ضمن أكثر 60 لعبة مبيعًا على Steam، وأنها تعاني على مستوى المبيعات الرقمية، ويبدو أن الحال ليس أفضل فيها يخص النسخ المادية ومبيعات متاجر التجزئة.

كشف تقريرًا جديدًا أن طلبات الشراء المسبقة لمتاجر التجزئة ضعيفة حقًا، حيث إنها أقل بثلاث مرات من طلبات الشراء المسبقة للعبة Star Wars Outlaws، إذ كشف Stuttering Craig، مؤسس بودكاست Side Scrollers، مؤخرًا على تويتر أن لعبة Dragon Age: The Veilguard باعت 1957 نسخة فقط كطلبات مسبقة، وقد حصل على هذه المعلومات من أحد المطلعين على تجارة التجزئة.

ias

وتابع:

بين الإصدارين “الذهبي” والأساسي، في أكثر من 800 متجر، لديهم ما يزيد قليلاً عن 2000 طلب مسبق بين و Xbox.

1552 نسخة على PS5 و 405 نسخة على Xbox بإجمالي 1957 نسخة.

يبدو أن Stuttering Craig محق بشأن هذا الرقم، وذلك لأن أحد متاجر البيع بالتجزئة That Park Place كشف أيضًا أن طلبات الشراء المسبقة للعبة أقل بثلاث مرات من طلبات الشراء المسبقة للعبة Star Wars Outlaws و Dragon Ball: Sparking Zero.

أكدت Ubisoft مؤخرًا أن مبيعات Star Wars Outlaws كانت أقل من المتوقع، لذا فإننا نتساءل فقط عما سيحدث مع Dragon Age The Veilguard القادمة خلال أسابيع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا