العاب / IGN

الكشف رسمياً عن لعبة Control بالطور الجماعي في أول عرض لأسلوب اللعب مع العنوان FBC: Firebreak

تم الكشف بالكامل لأول مرة عن لعبة Remedy الجديدة بالطور الجماعي والتي تدور أحداثها في عالم Control تحت اسم FBC: Firebreak.

تم تصنيفها كتجربة تعاونية لثلاثة لاعبين، وتتميز بأجواء أكثر إشراقاً وأكثر تنوعاً إلى حد ما في عالم Remedy الشهير.

في منشور لاحق على Xbox Wire، قال المخرج مايك كاياتا إن FBC: Firebreak "ليست محتوى قابل للتنزيل للعبة Control وهي بالتأكيد ليست تكملة للعبة Control". وبدلاً من ذلك، تصفها Remedy بأنها لعبة يمكنك "الاستمتاع بها مع أصدقائك والانخراط بالعديد من المهام التعاونية المحمومة".

تضعك اللعبة بدور أول المستجيبين من مكتب التحكم الفيدرالي الذين يقاتلون الأعداء في The Oldest House باستخدام التعزيزات الخارقة للطبيعة"، وهي "عناصر معدلة" تم تصميمها في ملحقات الأدوات.

وفي هذا السياق يقول كياتا: "عملنا دائماً على ألعاب بالطور الفردي في Remedy، واطمئنوا، لدينا المزيد من ألعاب الطور الفردي قيد التطوير، وستكون رائعة، ولكننا أردنا لفترة طويلة إنشاء لعبة بطور PvE الجماعي. هناك الكثير منا هنا الذين يحبون ألعاب الطور الجماعي إلى جانب ألعاب الطور الفردي. لا نريد أن نلعب نفس أنواع الألعاب طوال الوقت، فمن الجيد أن نخوض تحديات جديدة".

من الجدير بالذكر أن Remedy تقول إن FBC لن تكون لعبة خدمية حية نموذجية. في حين سيكون هناك الكثير لفتحه وستتميز بإمداد ثابت من المحتوى الجديد، فلن تكون موجهة نحو "تسجيل الدخول كل يوم للحصول على بعض الغنائم أو الخوف من تفويت المواد". ستتميز أيضاً بالعديد من القصص الجديدة التي تدور أحداثها في عالم Control، وإن كان ذلك بنهج مختلف إلى حد ما.

يضيف كاياتا: "بالنسبة للأشخاص الذين يواكبون رحلة الطور الفردي، أردنا التأكد من أن FBC: Firebreak كانت جزءاً فعلياً ومؤثراً من هذا التاريخ والتقاليد. لم يكن أسلوب السرد الذي رأيتموه في ألعابنا السابقة لينجح هنا أبداً، لهذا النوع من الألعاب. عندما تفكر في هذه الاختلافات في أسلوب اللعب في FBC: Firebreak، العالم أهم من القصة، الطور الجماعي أهم من الطور الفردي، والدردشة الصوتية مع زملائك في الفريق، والآكشن أهم من الاستكشاف وما إلى ذلك، يمكنك على الأرجح أن ترى لماذا كان من المهم أن نجعل FBC: Firebreak تجربة مستقلة. ومع ذلك، سترى المزيد من عالم Control. المزيد من مكتب التحكم الفيدرالي. تلتقي المزيد من الأشخاص الذين يعملون هناك. تستكشف المزيد من Oldest House. تواجه المزيد من الأشياء الغريبة. والأهم من ذلك، تختبر هذا العالم، القديم والجديد، من منظور مختلف تماماً".

في غضون ذلك، يستمر العمل على Control 2، التي تمر حالياً بمرحلة التصميم والتطوير. كما تستعد Remedy أيضاً لمحتوى قابل للتنزيل جديد للعبة Alan Wake 2. أما بالنسبة لـ FBC: Firebreaker، فستصل في عام 2025 لأجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر، وستتوفر في اليوم الأول على Xbox Game Pass.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا