العاب / سعودي جيمر

كيفية فتح جميع الأتباع (Followers) في Metaphor: ReFantazio – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

كيفية فتح Eupha ورفع مستواها

ستلتقي بـEupha في جزيرة Virga، وهدفك الرئيسي هو إنقاذها، وبعد ذلك ستستيقظ على نمط شخصية “المُستدعي” (Summoner Archetype) وتنضم إلى مجموعتك.

ias

في القرية، تُكلَّف Eupha بمهمة إكمال “اختبار مالنوفا Trial of Malnova” في “أرض المراسم Land of Ceremony”. أكمل هذه المهمة لإضافتها رسميًّا إلى قائمة الأتباع الخاصة بك، ثم استمر في تحسين علاقتك معها لتعزيز مهاراتها في الاستدعاء.

كيفية فتح Basilio ورفع مستواه

Basilio Magnus هو الأخ الأصغر والأضخم بين جنديَيْ Paripus الذين تلتقي بهما، واللذين يعملان عن كثب مع Louis. يظهر الأخوان بانتظام خلال القصة، وينضم Basilio إلى الفريق بشكل رسمي لاحقًا في اللعبة عند وصولك إلى Montario.

Basilio هو آخر تابع ينضم إلى مجموعتك، ويجلب معه نمط شخصية “المحارب الهائج” (Berserker Archetype) القوي.

كيفية فتح Neuras ورفع مستواه

Neuras Corax هو مهندس موهوب وقائد مركبتك Gauntlet Runner. ينضم إليك في مغامرتك في بداية “بطولة العرش the Tournament for the Throne” وينقلك إلى أول تحدٍّ لك.

رغم أن Neuras يظهر باستمرار طوال اللعبة، إلا أنه لا يصبح تابعًا لك حتى تزور قرية Komero خلال وجودك في Martira. هناك تكتشف مذكرات معلمه التي تبدأ من خلالها بحثك عن الآثار المفقودة the lost relics.

ستجد المذكرات في غرفة المحرك فور دخولك. مع تقدمك في القصة الرئيسية، ستُفتح أجزاء جديدة من المذكرات تكشف عن مواقع المزيد من الآثار. العثور على هذه الآثار بسيط، إذ تحتاج فقط للذهاب إلى المواقع المذكورة في المذكرات والعثور على الصندوق المميز على خريطتك.

قد لا تحتاج حتى إلى قراءة المذكرات، حيث ستخبرك Gallica عند دخولك dungeon يحتوي على أثر مفقود. كن دقيقًا في بحثك في كل موقع، وستجد الآثار. كل أثر تعثر عليه سيزيد من مستوى Neuras، مما يحسّن من أداء مركبتك Gauntlet Runner ونمط شخصية “المدفعجيّ” (Gunner Archetype).

كيفية فتح Maria ورفع مستواها

Maria هي ابنة Grius وتلعب دورًا بارزًا في القصة الرئيسية في المراحل الأولى. الحصول عليها كأحد الأتباع يفتح نمط شخصية “المعالج” (Healer Archetype)، بالإضافة إلى بعض المكافآت السلبية القوية. رفع مستوى Maria يزيد من كمية الخبرة التي تكسبها من المعارك، ويتيح لك الطهي دون استهلاك الوقت.

رفع مستوى Maria سهل جدًّا، حيث تحتاج فقط إلى العودة إلى Grand Trad والتحدث معها بانتظام. ستظهر غالبًا في بداية يومك، لذا تأكد من العودة إلى Sunshade Row عبر الانتقال الفوري (teleport). ستجدها خارج نزل Hushed Honeybee خلال النهار.

كيفية فتح Catherina ورفع مستواها

Catherina Grann هي مرشحة من Paripus للعرش، وتؤمن بضرورة معاقبة الأثرياء لتكديسهم الثروات. ستلتقي بها لأول مرة في dungeon يُدعى “Regalith Grand Cathedral” في المراحل الأولى من اللعبة، وستقابلها بشكل متكرر خلال رحلتك للمشاركة في البطولة.

أثناء سفرك، سترى مركبات Gauntlet Runners أخرى على الخريطة، وإذا صادفتها، فغالبًا ما ستنتهي بمعركة مع مالكها. مركبة Catherina مميزة باللون الوردي، بما يتماشى مع أسلوبها العام. عليك العثور عليها وهزيمتها للحصول على نمط شخصية “المشاكس” (Brawler Archetype) ورفع مستواها كأحد الأتباع. ستمنحك قدرات قوية لاحقًا، بما في ذلك مساعدتك في بعض المعارك.

كيفية فتح Alonzo ورفع مستواه

ستلتقي بـAlonzo في Martira، حيث يشهد حادثة سرقة خنجر Grius منك. لبدء مهمته، تحتاج إلى رفع مستوى “الخيال Imagination إلى المستوى 2، وبعد ذلك سيساعدك في استعادة الخنجر. عندما تقدم له معلومات عن البطولة، سيوافق على مساعدتك ويصبح أحد أتباعك.

هذا يفتح نمط شخصية “الغشاش” (Faker Archetype)، ويبدأ مهمته الجانبية. استمر في البحث عن Alonzo في أنحاء المملكة، عادةً في المساء. ساعده في تحقيق أهدافه لرفع مستواه كأحد الأتباع.

كيفية فتح Bardon ورفع مستواه

بعد إكمال المهمة الرئيسية في Martira، يصبح Bardon القائد المؤقت للمدينة. يمكنك العثور عليه في ساحة Thoroughfare، حيث يطلب مساعدتك في قيادة المدينة بصفته الحاكم الجديد.

ستحصل على نمط شخصية “القائد” (Commander Archetype) من Bardon، ويمكنك تحسينه بشكل مستمر من خلال العودة بانتظام إلى Martira ومساعدته في مهامه الجديدة.

كيفية فتح Brigitta ورفع مستواها

Brigitta Lycaon هي المالكة الغامضة لـ”Lycaon Magic Association”، وهو متجر لبيع أدوات السحر في Grand Trad. من المحتمل أن تلتقي بها في وقت مبكر من القصة، حيث ستجدها غالبًا في شارع Sunlumeo خارج متجرها.

في البداية، ستكون متحفظة وتُفكر مليًّا. ولكن من خلال تحسين فضائلك، يمكنك إقناعها بالعمل معك، مما يفتح نمط شخصية “التاجر” (Merchant Archetype). سيبدأ هذا سلسلة مهام تحمل طابعًا قاتمًا إلى حد ما، حيث ستساعد Brigitta في بعض المهام التي قد تبدو غريبة في البداية، حتى تتكشف الحقيقة الحزينة. يمكنك العثور عليها في المساء في متجرها، لذا توجه إلى هناك كلما سمعت صوتها.

كيفية فتح More ورفع مستواها

More هي شخصية غريبة فاقدة للذاكرة ستُقابلها في Akademia، وتدّعي أنها كانت مسجونة من قِبَل الملك السابق. ما تتذكره قليل، لكنه يشمل دراسة “أنماط الشخصية” (Archetypes)، وهي الشخصية التي ستتواصل معها لتغيير وتحسين أنماطك.

بعد أن يستيقظ البطل على نمط شخصية “الباحث” (Seeker Archetype) في بداية اللعبة، ستصبح More التابعة المرتبطة بهذا النمط. لرفع مستواها، عليك إكمال مهام “More’s Task”، التي تركز على الأنماط مثل رفع مستوى أنماط معينة أو فتح عدد محدد منها. إكمال هذه المهام سيستغرق وقتًا، لكنه يستحق الجهد لرفع مستوى More كأحد الأتباع وتحسين نمط “الباحث”.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا