العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن نسخ متاجر من Little Nightmares II Enhanced Edition

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم تكن كوابيسك مفعمة بالحيوية بهذا الشكل من قبل، حيث تم إصدار Little Nightmares II Enhanced Edition الآن بنسخ مادية على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس للاعبين الذين يبحثون عن رعب الهالوين المبكر بصورة أكثر وضوحًا.

انضم إلى Mono و Six للمرة الأولى أو مرة أخرى في الجزء الثاني من عنوان “الكوابيس الصغيرة – Little Nightmares”، الآن بدقة 4K مذهلة مع انعكاسات تتبع الأشعة وتفاصيل أكثر وصوت غامر ليحيط بك في عالم الكوابيس الصغيرة المظلم.

ias

لعبة Little Nightmares II، التي باعت أكثر من 5 ملايين نسخة منذ إصدارها، هي لعبة مغامرات وتشويق تم إصدارها لأول مرة في عام 2021. في هذا العنوان، أنت تلعب بشخصية Mono، وهو صبي صغير محاصر في عالم تم تشويهه بسبب الإرسال الطنان لبرج بعيد. بتعاونه مع Six، فتاة ترتدي معطف أصفر واق من ، كمرشد له، ينطلق Mono لاكتشاف الأسرار المظلمة لبرج الإشارة وإنقاذ Six من مصيرها الرهيب.

الإصدار المادي من Little Nightmares II Enhanced Edition متاح الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس. إذا كنت تمتلك بالفعل نسخة مادية أو رقمية من Little Nightmares II، فإن هذا الإصدار المحسن متاح بالفعل مجانًا على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا