العاب / سعودي جيمر

ترتيب كل موسم من لعبة Fortnite – الجزء الثالث والأخير

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

Chapter 2 Season 7 (الموسم السابع الفصل الثاني )

Invasion


الفترة: 8 يونيو 2021 – 12 سبتمبر 2021
المدة: 96 يومًا
الموضوع: الفضائيون
المواقع الجديدة: Believer Beach، Cargo Craft، Corny Complex، Dampy Dish، Deep Woods Dish، Defiant Dish، Destined Dish، Dinky Dish، Discovery Dish، Dockside Dish، Food Fighter، Steamy Spaceship، The Aftermath

ias

موضوع غزو الفضائيين الذي يميز الموسم السابع عشر من Fortnite كان مكتوبًا بشكل جيد للغاية، ويبدو أنه يبني نحو حدث ملحمي آخر. التغييرات في أسلوب اللعب لم تكن مزعجة جدًا، وكانت المستحضرات التجميلية ذات الطابع الفضائي تبدو رائعة أيضًا. كما أن زي Rick Sanchez بدا مناسبًا للغاية نظرًا للموضوع.

Chapter 3 Season 2 (الموسم الثاني الفصل الثالث )

Resistance

الفترة: 20 مارس 2022 – 4 يونيو 2022

المدة: 76 يومًا

الموضوع: Imagined Order ضد The Seven

المواقع الجديدة: The Fortress، Command Cavern، Synapse Station، Daily Rubble، The Collider

كان Chapter 3 Season 2 كله يدور حول الحرب بين IO وThe Seven. كان الموسم غنيًا بالتفاصيل والقصص، وجلب الكثير من الدمار إلى جزيرة Battle Royale. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بقصة خلفية Fortnite، كان بلا شك واحدًا من أكثر المواسم إثارة. وكذلك الأمر بالنسبة لعشاق أزياء التعاونات في اللعبة، حيث شمل الموسم شخصيتي Doctor Strange وThe Prowler.

Chapter 2 Season 2 (الموسم الثاني والفصل الثاني )

Top Secret

الفترة: 20 فبراير 2020 – 17 يونيو 2020

المدة: 118 يومًا

الموضوع: العملاء السريون

المواقع الجديدة: The Agency، The Grotto، The Rig، The Shark، The Yacht

غالبًا ما يُشار إلى هذا الموسم بـ Season 12، وقد جلب معه تغييرات كبيرة عندما تم إطلاقه في أوائل عام 2020. قدم Battle Pass ذو الطابع التجسسي للاعبين نقاط اهتمام جديدة رائعة سرعان ما أصبحت مفضلة لدى المعجبين بسبب الغنائم الممتازة التي تحتويها. كان وجود Deadpool كزي سري إضافة رائعة، مما يضيف إلى قائمة التعاونات المذهلة التي قامت بها Fortnite مع سلاسل شهيرة أخرى.

Chapter 3 Season 1 (الموسم الأول الفصل الثالث )

Flipped


الفترة: 5 ديسمبر 2021 – 19 مارس 2022
المدة: 104 يومًا
الموضوع: انقلاب الجزيرة
المواقع الجديدة: Condo Canyon، Chonker’s Speedway، Covert Cavern، Sleepy Sound، Camp Cuddle، Rocky Reels، Logjam Luberyard، The Joneses، Sanctuary، Coney Crossroad، The Daily Bugle

بعد الحدث المباشر لـ Chapter 2 Season 8، تم قلب جزيرة Fortnite، مما مهد الطريق لموسم Flipped، وهو الأول من Chapter 3. كان هذا الموسم مليئًا بالمرح والفوضى، حيث حصل اللاعبون على خريطة جديدة بعد عامين من Chapter 2. بالإضافة إلى ذلك، تضمن بعضًا من أكثر الأزياء شهرة في Battle Pass، مثل Spider-Man وThe Foundation.

Chapter 1 Season 6 (الموسم السادس الفصل الأول)

Darkness Rises


الفترة: 27 سبتمبر 2018 – 5 ديسمبر 2018
المدة: 70 يومًا
الموضوع: الظلام
المواقع الجديدة: Corn Fields، Corrupted Areas، Floating Island، Haunted Castle

أصبح الجو في Fortnite أكثر رعبًا مع إصدار Season 6، والذي تزامن مع فترة Halloween. جعل المطورون الخريطة أكثر ظلامًا مما اعتاد عليه اللاعبون، مما كان بمثابة مفاجأة مرحب بها للعديدين. أضاف هذا الموسم الزومبي إلى Battle Royale، وهو ما بدا في البداية إضافة ممتعة، على الرغم من أن البعض شعر أن الزومبي كانوا يفسدون الأوضاع في مراحل اللعبة النهائية.

Chapter 3 Season 3 (الموسم الثالث الفصل الثالث )

Vibin’

الفترة: 5 يونيو 2022 – 17 سبتمبر 2022

المدة: 104 أيام

الموضوع: المرح الصيفي

المواقع الجديدة: Reality Falls، Rave Cave، Lazy Lagoon، Neo Butter Barn، Sleepy Shrubs، Shuffled Shrines

بعد الفوضى التي جلبها Chapter 3 Season 2، قرر سكان جزيرة Battle Royale الاسترخاء والجلوس في هدوء، وزراعة بعض Reality Saplings؛ لذا فإن Chapter 3 Season 3 يركز على الاسترخاء والتمتع بالوقت. مثل Chapter 1 Season 5، إنه موسم صيفي مليء بالمعالم المائية الممتعة؛ خلال هذه الفترة، استضافت Fortnite حدث No Sweat Summer.

Chapter 1 Season 7 (الموسم السابع الفصل الأول )

You Better Watch Out

الفترة: 6 ديسمبر 2018 – 27 فبراير 2019

المدة: 84 يومًا

الموضوع: الشتاء

المواقع الجديدة: Frosty Flights، Happy Hamlet، Polar Peak، The Block

جلبت Season 7 ذات الطابع الشتوي في Fortnite العديد من التغييرات الرائعة التي ساعدت في دفع اللعبة إلى الأمام خلال فترة اعتقد فيها البعض أن اللعبة أصبحت مملة. غيرت إضافة الطائرات تمامًا طريقة تنقل اللاعبين في الخريطة، مما جعل المباريات تبدو أسرع مع سهولة التنقل. كانت المناطق ذات الطابع الشتوي إضافة جديدة للعبة، وشمل Battle Pass بعض الأزياء الرائعة، بما في ذلك Lynx القابل للتطوير، الذي أصبح مفضلًا لدى المعجبين.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا