العاب / سعودي جيمر

جهاز Pro لا يدعم أغطية Slim

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إلى جانب قوة العتاد وتعزيز الأداء الرسومي، كيف يمكن مقارنة جهاز Pro فعليًا بجهاز PS5 و PS5 Slim؟ أكدت شركة Sony أنه بنفس ارتفاع PS5 الأساسي، بينما العرض مشابه لجهاز Slim. لكن هناك أمر يجب الانتباه إليه وهو أنه بفضل الفتحات الخارجية الجديدة، سيتوجب على اللاعبين شراء أغطية جانبية جديدة بمجرد توفرها.

لا يدعم جهاز PS5 Pro القادم من Sony Interactive Entertainment أغطية PS5 Slim، هذا ما استشفيناه من صفحة متجر أمازون الخاصة بجهاز PS5 Pro والتي تحتوي على رسم بياني يشير إلى أن المنصة القادمة لا تدعم واجهات PS5 Slim. أشار مستخدم تويتر farfanetz إلى أنه بالرجوع إلى الصور الرسمية لإصدارات الذكرى السنوية الثلاثين من Sony Interactive Entertainment لكلا الجهازين، هناك فرق يتراوح بين بوصة إلى بوصتين بين الواجهات العلوية. ومع ذلك، فإن الواجهات السفلية لكل من PS5 Pro و PS5 Slim متطابقة.

ias

سيصاب أولئك الذين يمتلكون واجهات الإصدار الخاص لجهاز PS5 Slim بخيبة أمل عندما يعلمون أنها لن تكون متوافقة مع PS5 Pro. من المحتمل أن يكون التصميم الخارجي لجهاز PS5 Pro أكثر سمكًا في التصميم حول منطقة الواجهة العلوية، مما يجعل من الصعب مطابقة أبعاده مع أبعاد الواجهة العلوية لجهاز PS5 Slim.

الرسم البياني الذي نشره أمازون اليابان هو أقرب ما وصلنا إليه من تأكيد رسمي في هذا الشأن. لم تقدم Sony Interactive Entertainment حتى الآن توضيحات حول ما إذا كانت واجهات PS5 Pro و PS5 Slim متوافقة مع بعضها البعض.

وفي أخبار ذات صلة، قال مطور ألعاب مجهول الهوية وعضو في منتديات Reset Era، والذي يحمل اسم Koralsky، أنهم يعملون حاليًا على لعبتين ستقدمان دعمًا أصليًا لجهاز PS5 Pro. إحدى اللعبتين المذكورتين لم يتم إصدارها بعد بينما الأخرى متوفرة بالفعل في السوق. وأضافوا أن كلاهما من ألعاب العالم المفتوح، حيث تعمل إحداهما على Unreal Engine 4.27 والأخرى على Unreal Engine 5.4.4.4 وتتميز بإضاءة Lumen RT العالمية والانعكاسات. وفقًا لهم، فإن سير عمل التحديث للمنصة الجديدة سهل التطوير للغاية، حتى بالنسبة لاستوديو صغير مثل الذي يعملون معه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا