العاب / سعودي جيمر

اشتراك Xbox Game Pass Ultimate يصبح الأكثر مبيعًا بفضل Black Ops 6

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اتخذت مايكروسوفت خطوة جرئية بإطلاق Call of Duty: Black Ops 6 لخدمة الاشتراك Xbox Game Pass Ultimate من اليوم الأول، ونتيجة لذلك، أصبح Xbox Game Pass Ultimate الآن الأكثر مبيعًا على CD Keys.

كما ترى في الصورة أدناه، فإن Game Pass Ultimate هو الأكثر مبيعًا لمدة شهر على الموقع، وفي حال لم تكن تعلم، تعد CD Keys واحدة من أفضل منصات الطرف الثالث التي توفر رموز المنتجات للمستهلكين بأسعار منخفضة.


وبالنظر إلى الرقم الرابع، يمكنك أن ترى أن صفقة Game Pass مماثلة ولكن مع شهرين إضافيين تصدرت المبيعات أيضًا، وبما أنه لا وجود للعبة Black Ops 6 ضمن أفضل خمسة مبيعات، يدل هذا أن استراتيجية Xbox لإطلاق اللعبة على خدمة الاشتراك الخاصة بها نجحت.

ias

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 جاءت في المركز السادس على الرغم من حصولها على خصم، على الجانب الآخر، يرى المحللون أيضًا أن اللعبة يمكن أن تزيد من اشتراكات Game Pass بما يصل إلى 4 ملايين، وفي حال نجحت هذه الاستراتيجية، لا شك أن مايكروسوفت ستمضي قدمًا في جلب جميع ألعابها للخدمة من اليوم الأول كما كان يحدث في السنوات الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا