العاب / سعودي جيمر

كيف تلعب Black Ops 6 مع صديق عبر شاشة منقسمة؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

صحيح أن لعبة Black Ops 6 تتضمن أطوار متعددة للعب الجماعي، لكن البعض يفضل دائماً اللعب مع صديقه على شاشة واحدة، الأخبار الجيدة لعشاق CoD، هي أن Black Ops 6 تدعم ميزة تقسيم . تتيح لك هذه الميزة بشكل أساسي اللعب مع صديق معًا على شاشة واحدة.

ومع ذلك، لا يعرف الجميع كيفية القيام بذلك، لذا لمساعدتك في ذلك، أنشأنا دليلًا شاملًا حول كيفية إعداد ميزة تقسيم الشاشة واللعب مع صديقك في Black Ops 6. قبل أن نتعمق في الأمر، يجب أن تعلم أن ميزة تقسيم الشاشة متاحة فقط للمنصات مثل PlayStation 5 وXbox Series X/S. أما منصات الجيل الماضي والحاسب فلا تدعمها.

ias

فيما يلي خطوات اللعب عبر ميزة تقسيم الشاشة في بلاك أوبس 6:

Black Ops 6

الخطوة 1: يجب أن يكون لديك يد إضافية لإعداد الشاشة المقسمة. إذا كان لديك يد تحكم ثانية، قم بإقرانها مع نظامك.
الخطوة 2: بمجرد إقرانها، افتح Black Ops 6. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يمكنك استخدام هذه الميزة إلا في طور الزومبي وطور اللعب الجماعي.
الخطوة 3: توجه الآن إما إلى طور الزومبي أو وضع اللعب الجماعي.
الخطوة 4: الآن، سيُطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الثاني في Activision.
الخطوة 5: قم بجميع الخطوات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى حسابك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك أن ترى كلا الحسابين مرتبطين معًا في البارتي.

تذكر، لن ترى شاشة منقسمة حتى تدخل في مباراة. بمجرد دخولك في المباراة، ستنقسم الشاشة إلى نصفين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا