العاب / سعودي جيمر

حدث Xbox Developer Direct قد يكون أكبر مما روجت له مايكروسوفت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نحن الآن على بُعد عشرة أيام بالضبط من حدث Xbox Developer Direct الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وهو الحدث الافتراضي السنوي الذي يُقام في شهر يناير حيث تشارك Microsoft تفاصيل ولقطات جديدة عن بعض ألعابها القادمة من الطرف الأول.

وكالعادة، حددت مايكروسوفت مسبقاً معظم الألعاب التي سيشهدها هذا الحدث. نحن نعلم أن لعبة DOOM: The Dark Ages المنتظرة بشدة من ID Software ستكون موجودة في الحدث على سبيل المثال. قد نحصل حتى على نافذة الإصدار، حيث أن هناك فرصة قوية أن يتم إطلاق لعبة التصويب من منظور الشخص الأول التي تعمل بأحدث إصدار من محرك id Tech في النصف الأول من العام.

ias

سيكون العنوان الجديد من الاستوديو الكندي Compulsion Games موجودة أيضاً وهي South of Midnight هي لعبة أكشن ومغامرة حيث سيدخل اللاعبون في بيئة خيالية بالطابع القوطي تعتمد بشكل كبير على الفولكلور الجنوبي. وسنتحكم فيها بشخصية هيزل، وهي بطلة شابة يمكنها نسج السحر من أجل العبور والقتال، يجب على اللاعبين مواجهة العديد من المخلوقات الأسطورية لحماية أحبائهم وإصلاح التمزقات في ما يسمى بالنسيج الكبير. من المؤكد أن استخدام اللعبة للرسوم المتحركة بتقنية إيقاف الحركة يجعلها تبدو فريدة من نوعها.

سيتضمن حدث Xbox Developer Direct لهذا العام أيضاً لعبة طرف ثالث وهي Clair Obscur Expedition 33. وتدور قصتها على أن كل شخص في سن الـ 33 عاماً سيكون معرضاً لخطر الموت بسبب رسام غامض. سيتم تضمين اللعبة مع خدمة الاشتراك في Game Pass عند الإطلاق، لذا من المنطقي أن يتم عرضها في حدث Xbox.

لكن الخبر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن مايكروسوفت وعدت بأن تجعل المعجبين يزورون أيضاً ”موقعاً مفاجئاً“ افتراضياً لمشاهدة ”لعبة جديدة من استوديو آخر“. منذ ذلك الحين، بدأ اللاعبون يتكهنون حول ما يمكن أن يكون، والآن قال جيز كوردن من ويندوز سنترال إنه يعتقد أن Xbox Developer Direct سيكون ”أكبر بكثير“ مما روجت له مايكروسوفت حتى الآن. والطريقة الوحيدة لحدوث ذلك هي أن تكون هذه اللعبة الغامضة لعبة كبيرة حقاً.

ومع ذلك، لا يبدو أنها قد تكون قادمة من استوديو Xbox داخلي. فمعظمهم مشغولون بالفعل بمشاريع معروفة، ربما باستثناء Double Fine، لكنه نادراً ما تصنف ألعابه على أنها ”كبيرة حقاً“. ربما تكون لعبة Contraband من Avalanche Studios جاهزة أخيرًا للعرض، بعد أكثر من ثلاث سنوات ونصف من الإعلان عنها. في ذلك الوقت، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Avalanche، بيم هولفف، أنهم دخلوا في شراكة مع Microsoft بسبب ”ضخامة“ المشروع – هل يمكن أن يكون ذلك على وشك أن يؤتي ثماره؟ أم يمكن أن تكون اللعبة الغامضة شيئًا آخر تمامًا؟ سنعرف خلال عشرة أيام.

I think the Xbox Developer_Direct is going to be a lot bigger than Microsoft is currently letting on. We'll see.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا