علمنا في الفترة الماضية أن تصرفات اللاعبين في The Blood of Dawnwalker ستؤثر على مسار القصة ونتائجها، كذلك يمكنك قتل شخصيات NPCs «المهمة» في العنوان، ومؤخرًا كشف المخرج الإبداعي ماتيوس توماشكيفيتش أن عالم اللعبة سيكون أصغر من المعتاد في هذا النوع من الألعاب.
في مقابلة مع GamesRadar، أوضح المخرج أن هذا القرار جاء لأن الفريق يريد من اللاعبين التعرف على العالم بشكل أعمق، وتحدث توماشكيفيتش عن كيف أن ألعابه المفضلة في العالم المفتوح غالبًا ما تكون عوالمها أصغر بدلًا من الضخامة المفرطة، وتابع:

لدينا عالمًا مفتوحًا، لكنه كان أصغر بكثير، وهذا جعلني أختبره بشكل مختلف مقارنة بتلك العوالم الضخمة، حيث يكون من المستحيل معرفة كل زاوية وركن فيها بسبب حجمها الكبير، مما يجعلك تندفع خلالها. ولكن عندما يكون العالم أصغر قليلًا ويمكنك استكشافه بهدوء، تبدأ في حفظ أماكنه، ويشعرك ذلك بأنك أكثر انغماسًا فيه.
عند سؤاله عن إمكانية وجود أنشطة جانبية مثل Gwent من The Witcher 3، أوضح توماشكيفيتش أن اللاعبين سيضطرون لموازنة المحتوى الجانبي مع المهمة الرئيسية، حيث ستفرضهم الحدود الزمنية على اتخاذ قرارات سريعة بشأن كيفية قضاء وقتهم في اللعبة.
تُعد The Blood of Dawnwalker أول لعبة رئيسية من Rebel Wolves، الاستوديو الذي يضم نخبة من الخبراء الذين عملوا على ألعاب مثل The Witcher 3، ورغم أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة بعد، إلا أنه من المؤكد أنها ستتوفر على أجهزة PC و PS5 و Xbox Series X/S.
كنا قد علمنا في الفترة الماضية أن آلية 30 يومًا في The Blood of Dawnwalker لن تدفعك للتسرع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.