العاب / IGN

صُنّاع Until Dawn يتحدثون حول اقتباس لعبة PlayStation إلى الشاشات الكبيرة – IGN Fan Fest 2025

  • 1/2
  • 2/2

ظهر المخرج ديفيد ف. ساندبيرغ والمؤلف المشارك غاري دوبرمان خلال فعاليات IGN Fan Fest للترويج لفيلم الرعب والإثارة القادم Until Dawn، حيث تحدثا عن نهجهما في تحويل لعبة PlayStation Studios إلى سينمائي. كما نقدم لكم نظرة حصرية على صورتين جديدتين من الفيلم المنتظر من Screen Gems، والذي سيصل إلى دور السينما في 25 أبريل.

(يمكنكم مشاهدة مقابلتنا المصورة مع صُنّاع Until Dawn أعلاه أو من خلال الفيديو أدناه).

بدأ ساندبيرغ مسيرته بإخراج أفلام الرعب مثل Lights Out وAnnabelle: Creation، وكان متحمساً للعودة إلى هذا النوع بعد إخراجه فيلمين متتاليين من Shazam!. وقال عن ذلك: "كنت أفكر، ما نوع الرعب الذي أريد أن أقدمه؟ هل أريد فيلماً حول قاتل جماعي أم بأحداث خارقة للطبيعة أم شيء آخر؟ ثم جاء غاري بهذه الفكرة، فقلت: 'هذا مثالي لأنني سأتمكن من تضمين كل شيء فيه!' لذا لم يكن هناك مشروع أنسب لي بعد ذلك".

يروي فيلم Until Dawn قصة مجموعة من الأصدقاء الشباب الذين يجدون أنفسهم عالقين في حلقة زمنية مرعبة، حيث يتم قتلهم مراراً وتكراراً بطرق مختلفة على يد تهديدات مرعبة. أملهم الوحيد في الهروب من هذه الدوامة الجهنمية قبل أن ينفذ عدد حياتهم المحدودة هو البقاء على قيد الحياة حتى بزوغ .

تصفح معرض الصور أدناه لمشاهدة صورتين حصريتين من Until Dawn.

قال ساندبيرغ عن اللعبة الأصلية: "رأيت أن صنعه كان فكرة رائعة لأن اللعبة بالفعل أشبه بفيلم سينمائي. إنها أكثر لعبة سينمائية لعبتها على الإطلاق، أقرب ما يكون إلى فيلم. لذا لو كنا سنصنع نفس الشيء تماماً فسيكون الأمر أشبه باختصار ثماني ساعات من المحتوى إلى فيلم مع إزالة العناصر التفاعلية، وهذا لن يكون مثيراً للاهتمام بالنسبة لي."

وكان لدوبرمان الذي شارك في كتابة السيناريو مع بلير باتلر رأياً مشابهاً: "لم أرد أن يبدو الأمر وكأنك تشاهد شخصاً آخر يلعب اللعبة"، قال دوبرمان، الذي كتب سابقاً أفلام It وAnnabelle. وأضاف: "وبالتالي إذا لم نكن سنفعل ذلك، فنحن ما زلنا نريد أن نبقى أوفياء لروح اللعبة. وكيف يمكننا استكشاف القصة بشكل أعمق، ودفعها إلى الأمام، وتوسيع الأسطورة؟ من خلال جعل اللعبة جزءاً من سرد أوسع؟".

تعتنق Until Dawn مجموعة متنوعة من الأنواع الفرعية لأفلام الرعب، بدءاً من رعب الجسد ولقطات الفيديو المكتشفة ووصولاً إلى أفلام القاتل الجماعي. دون الكشف عن تفاصيل قد تحرق القصة، تحدث ساندبيرغ عن التحولات في الأنواع داخل الفيلم: "ما يُذكر في الفيلم هو: ما هو الشيء الأكثر رعباً من عدم معرفة ما سيحدث غداً؟ لا يمكنك الاستعداد لذلك. قد تكون تتعامل مع قاتل جماعي في يوم ما فتقول: 'حسناً، نحن نعرف كيف نتعامل مع ذلك'. لكن في اليوم التالي تجد نفسك بشيء أشبه بفيلم رعب خارق للطبيعة، وبالتالي تصبح فجأة جميع القواعد التي تعلمتها بلا فائدة. الفكرة تدور حول إبقاء الناس في حالة خوف دائم."

أما دوبرمان، فقدم تفسيراً أكثر وضوحاً، مشيراً إلى الشخصية التي يجسدها الممثل بيتر ستورمار: "الإجابة تكمن في شخصية د. آلان هيل، الذي كان في اللعبة ويظهر أيضاً في فيلمنا، وهو بمثابة الجسر الرابط بينهما. أعتقد أنه يحمل الإجابة التي تبحث عنها".

يستمر IGN Fan Fest حتى يوم الجمعة، 28 فبراير، ويشمل كشوفات مثيرة ونظرات جديدة على مجموعة واسعة من الألعاب والأفلام والمسلسلات والأنمي والقصص المصورة والمشتريات القابلة للجمع القادمة.

يتضمن جدول هذا العام عروضاً من Monster Hunter Wilds وWWE 2K25 وDaredevil: Born Again وMythic Quest وDevil May Cry وNovocaine وThe Monkey وGodzilla وTeenage Mutant Ninja Turtles وSonic the Hedgehog، وغيرهم الكثير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا