الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

حنيدر شمال الأرطاوية.. واجهة الربيع

تشهد قرية حنيدر شمال الأرطاوية التابعة لمحافظة المجمعة في منطقة ، ربيعاً استثنائياً جذب المتنزهين والزوار من المناطق والمحافظات ومن دول الخليج، بعد تداول مقاطع في «السوشيال ميديا» عن الربيع، الذي كسا الأرض وحولها إلى اللون البنفسجي، إذ انتشرت رائحة الخزامى والنباتات البرية بألوانها المتنوعة في جميع النواحي؛ لتضيف مزيجاً من الجمال وتجذبهم للتخييم والتنزه في الأجواء الربيعية الساحرة.

كما تحول تقاطع حنيدر، الرابط مع طريق جراب إلى سوق تجارية، وبدأ المستثمرون بوضع عرباتهم المتنقلة على جوانب الطريق، إذ تشهد السوق قوة شرائية عالية في بعض المنتجات الشتوية من الأسر المنتجة مثل السمن والأقط والجريش والمرقوق والكمأ، كما تشهد سوق الماشية وسوق الحطب المستورد إقبالاً كبيراً من المتنزهين لشراء لوازم الرحلات والمواد الغذائية وغيرهما من المستلزمات الضرورية المتوفرة.

وهذا ما جعل السكان يطالبون البلدية الاهتمام أكثر وتوفير الخدمات بشكل دائم حتى يستمر إقبال المتنزهين والزوار على قرية حنيدر الواقعة شمال الأرطاوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا