الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين للعمرة تتوافد إلى المدينة المنورة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 9:11 مساءً

واصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة لعام 2024م ، الخميس، توافدهم إلى المدينة المنورة ضمن المستضافين من الدفعة الثانية للبرنامج، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وفي التفاصيل، كان في استقبال الضيوف في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عدد من مسؤولي البرنامج.

وتضم الدفعة الثانية 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 15 دولة من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، هي: البوسنة والهرسك، ألبانيا، كوسوفو، مقدونيا، كرواتيا، سلوفينيا، الجبل الأسود، صربيا، اليونان، بلغاريا، رومانيا، بولندا، ، البرازيل، والأرجنتين.

وأعدت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، برنامجاً ثرياً منوعاً للضيوف خلال إقامتهم في المدينة المنورة، كزيارة مسجد قباء والمواقع التاريخية والثقافية في المدينة المنورة قبل الانتقال لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وتضافرت جهود اللجان العاملة في البرنامج لتقديم أرقى الخدمات للضيوف، بمتابعة مستمرة من الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا