عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمين الحج والعمرة السوداني يُثمِّن جهود لاستقبال حجاج السودان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

02 يونيو 2024, 9:06 مساءً

استقبلت شركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا اليوم أولى طلائع الفوج الأول من بعثة حجاج السودان القادمين إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، الذين بلغ عددهم "305" حجاج وحاجات من أصل نحو 8 آلاف حاج، يُتوقع وصولهم تباعًا من البعثة السودانية.

وأقيم حفل استقبال خاص لحجاج السودان، تخلله توزيع الورود والهدايا التذكارية.

وعبّر الحجاج عن مشاعرهم الفياضة بالوصول بسلام إلى مكة المكرمة، أقدس بقاع الأرض.

وعد علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة مطوفي جنوب شرق آسيا "مشارق الماسية"، استقبال الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم شرفًا ومسؤولية كبيرة، مؤكدًا توفير أقصى درجات الراحة والسكينة للحجاج، وتسخير كل الجهود لضمان راحتهم، وأداء مناسكهم بسهولة ويسر، وذلك في إطار ما توليه حكومة من رعاية واهتمام بضيوف الرحمن.

من جانبه، عبّر أمين الحج والعمرة السوداني، الدكتور محمد عثمان الخليفة، عن شكره العميق للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا على هذا الاستقبال الحافل والمتميز، مثمنًا جهود وزارة الحج والعمرة في تذليل جميع العقبات؛ حتى يتمكن حجاج السودان من أداء الفريضة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا