عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمانة المدينة المنورة تطلق مبادرة لتوزيع المظلات على ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

03 يونيو 2024, 8:44 مساءً

أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، مبادرة لتوزيع المظلات الشمسية لحماية ضيوف الرحمن وزائري المسجد النبوي من خطر أشعة الشمس، بمشاركة ما يزيد عن 150 متطوعاً ومتطوعة، وذلك بالمنطقة المركزية.

وتأتي هذه المبادرة، ضمن برنامج التطوع الفعال لتنمية روح المبادرة لدى الفرق التطوعية بطرق احترافية، خدمةً لضيوف الرحمن وحمايةً لهم - بمشيئة الله - من ضربات الشمس التي قد تنتج- لا سمح الله - من ارتفاع التي تشهدها المنطقة.

ALI ALSHEHRI

وفي السياق نفسه، تواصل "الأمانة" تقديم خدماتها لزائري المدينة من ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ، بتكثيف الخدمات في شتى المجالات البلدية، وذلك على النحو الذي يضمن الارتقاء بجودة وسلامة الخدمات المقدمة.

وتعمل أمانة منطقة المدينة المنورة على تسخير خدماتها من خلال كوادرها البشرية والآلية، والتي يبلغ إجمالي المشاركين فيها 8267 مشاركاً، مجهزين بأكثر من 800 آلة ومعدة، وذلك في نطاق خمس بلديات تابعة، إلى جانب تسخير تسع منصات إلكترونية لخدمة ضيوف الرحمن وعلى مدار الساعة في المنطقة المركزية ومواقع التاريخ الإسلامي.

ALI ALSHEHRI

بالإضافة إلى المناطق المحيطة بالجوامع والمساجد والأحياء السكنية والأسواق، لضمان جودة الأغذية، والحد من كمية النفايات المنتجة في مناطق إقامة ضيوف الرحمن، ومكافحة آفات الصحة العامة، وغيرها الكثير من الأعمال التي تتم بمتابعة من مركز العمليات البلدية، الذي يُعد حلقة وصل تكاملية ما بين مكونات الأمانة وشركاء التنمية في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا