عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني أمس الاثنين، حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان بكلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان للعام 1445هـ.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين نائب الحرس الوطني، ورئيس الجهاز العسكري المكلَّف بوزارة الحرس الوطني اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، وقائد كلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان اللواء الركن د. عبدالله بن صالح العنزي.

128 دارسًا

وعقب وصول سموه عزف السلام الملكي، بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية كلمة عبَّر فيها عن سعادته وجميع منسوبي الكلية برعاية وزير الحرس الوطني لحفل التخرج، مثمنًا الدعم الذي تحظى به الكلية من سموه ومشاركة الخريجين فرحتهم.
وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان - واس

وأضاف: بلغ عدد الدارسين 128 دارسًا من جميع القطاعات العسكرية والأمنية، الذين امضوا عامًا دراسيًا مليئًا بالمعارف والعلوم والتطبيقات الهادفة لتأكيد التعلم.
وأشار إلى أن الخريجين استفادوا من مؤتمر التعليم العالي العسكري 2024 الذي أحدث حراكًا علميًا في مجاله وتفاعلًا بين القطاعات العسكرية والأمنية.

مكثفة

بعد ذلك ألقى العقيد فراس بن إبراهيم الدغيثر كلمة الخريجين، أشاد فيها بما تلقوه في أثناء دراستهم من برامج أكاديمية وتدريبية مكثفة ومناهج حديثة، مشيدًا بما تسلحوا به من علوم ومعارف تشكل نقطة جوهرية في حياة الضابط العملية.
بعد ذلك أُعلنت النتيجة العامة للخريجين، وكرم وزير الحرس الوطني المتفوقين، وحصل على المركز الأول الحاصل على سيف الكلية الرائد عجب بن محمد الحربي، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.
وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان - واس

وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا