الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

شرطة إسلام آباد تطيح بمجرم سرق هواتف مواطنين سعوديين تحت تهديد السلاح

تم النشر في: 

04 يونيو 2024, 5:25 صباحاً

ألقت شرطة العاصمة الباكستانية إسلام آباد، مساء أمس الاثنين، القبض على أحد المجرمين المتورطين في سرقة هواتف محمولة من مواطنين سعوديين تحت تهديد السلاح في إحدى الحدائق العامة يوم الأحد الماضي.

وأشارت وكالة الأنباء الباكستانية إلى أنه تمت استعادة الهاتفين المسروقين من نوع آيفون 15 برو من المتهم، الذي تم تعقبه من خلال كاميرات المراقبة ومعلومات من رجال البحث والتحري، وتم تنفيذ المداهمة لاعتقاله وشركائه في الجريمة.

وكان مواطنان سعوديان قد تعرضا للسرقة في إسلام آباد، الأحد الماضي، وفقًا للشكوى التي تلقتها شرطة المدينة.

وبحسب التفاصيل، كان المواطنان السعوديان في إحدى الحدائق العامة عندما اقترب منهما رجلان مسلحان تتراوح أعمارهما بين 30 و35 عامًا، وقاما بتهديدهما وسرقة هاتفين من نوع آيفون 15 برو، ثم فرا من الموقع.

وأصدر حينها الداخلية الباكستاني، محسن نقوي، أمرًا للمفتش العام في شرطة إسلام آباد باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة على الفور لاعتقال المشتبه بهما وتقديمهما للعدالة واستعادة المسروقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا