عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

محافظ الأحساء يطلع على الملف التحضيري لبرامج رعاية الأيتام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، على الملف التحضيري لبرامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة تحت شعار "بكرة"، والذي ينظمه مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الجبر، والمشرف العام على البرامج الصيفية الدكتور عبد الله بن محمد الجغيمان، وأمين عام جمعية البر المهندس صالح آل عبد القادر، والفريق التنفيذي للبرامج.
خلال الاجتماع - اليوم

اهتمام ورعاية مستدامة بالأيتام

ونوه سموّه الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الحكيمة- أيدها الله - تجاه الجمعيات لرعاية الأيتام، مؤكداً سموّه على أهمية دعم تعلم أبنائنا الأيتام، ومشيرًا إلى أن محافظة الأحساء تزخر بكوادر تعليمية وقيادية واعدة قادرة على إنجاح برنامج تعليم الأيتام على مستوى المملكة والأحساء، كما استمع سموّه من خلال العرض التقديمي الذي قدمه المشرف العام على البرامج الدكتور عبدالله الجغيمان إلى أبرز الاستعدادات والترتيبات الجارية لإنجاح البرامج الصيفية، بما يعزز اكتشاف وتطوير مواهب الأيتام وتنميتها، بما يعود بالنفع على أنفسهم وعلى الوطن في ظل رؤية المملكة 2030.
وثمن الأستاذ عبد المحسن الجبر دعم سمو محافظ الأحساء لجمعية البر وبرامجها الصيفية النوعية المخصصة للأيتام، مشيدًا بعناية واهتمام سموّه بمتابعة نتائج البرامج. وأوضح أن الجمعية تعمل في إطار استراتيجيتها وضمن مبادراتها الرئيسية على تنظيم نسخة استثنائية للبرامج الصيفية، خصوصًا وأنها تستضيف للمرة الأولى عددًا من الطلاب الأيتام على مستوى المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا