اقتصاد / صحيفة اليوم

| السباحة واللعب والمرح.. هكذا يقضي زوار الأحساء عيدهم في العقير

يشهد شاطئ العقير إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الأحساء وخارجها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يمثل الموقع وجهة سياحية جاذبة لمحبي البحر والأنشطة الترفيهية المتنوعة.
وتتنوع ممارسات الزوار على الشاطئ، حيث يحرص الكثيرون على السباحة في أوقات العصر للاستمتاع بالبحر والهروب من حرارة الأجواء، بينما يفضل آخرون ركوب الخيل والمشي وممارسة كرة الطائرة وكرة القدم وركوب الدراجات الهوائية. كما يستمتع الأطفال باللعب بالرمال والألعاب الأخرى المتوفرة على الشاطئ.

احتفالات عيد الأضحى في الأحساء

وأعرب الزوار عن سعادتهم بقضاء إجازة في شاطئ العقير، مشيدين بجمال المكان ونظافته وتوفر الخدمات فيه.
وقال عبد الخالق السمحان، أحد زوار الشاطئ: ”اخترنا مع العائلة شاطئ العقير لما يتمتع به من جمال، ورغم ترددنا في البداية بسبب حرارة الأجواء، إلا أننا تفاجأنا باعتدالها. لقد خرجنا للشاطئ وحرصنا على وضع جدول للسباحة ومنح الأبناء فرصة اللعب بالرمال، وبعد نبدأ بعملية الطبخ عن طريق الشوي“.


وأعرب المقيم الباكستاني تيمور خان عن سعادته بزيارة شاطئ العقير مع زملائه خلال أيام العيد، مشيدًا بجمال البحر. وقال ”أقيم في المملكة منذ 8 سنوات، وحرصت على زيارة شاطئ العقير خلال العيد مع زملائي. البحر جميل والجو رائع.“

نظافة وجمال شاطئ العقير

وأشاد المقيم المصري مصطفى عطية بنظافة وجمال الشاطئ، وأوصى بزيارته.
وأكد الزائر أيمن العامر أن شاطئ العقير مجهز بشكل جيد لاستقبال الزوار، خاصة العائلات، حيث تتوفر الجلسات والمظلات والمياه ودورات المياه، مضيفًا أن الموقع يشهد إقبالًا كبيرًا، خاصة في فترة الليل حيث تتحسن الأجواء.
وقال محمد عبد الله، مقيم من : ”دائمًا ما نحرص على التواجد بشاطئ العقير، خصوصًا في مثل هذه المناسبات، لما يتميز به هذا الشاطئ من توفر الخدمات، ونحرص دائمًا على ممارسة بعض الهوايات منها السباحة خاصة حينما تكون الأجواء جميلة“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا