عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رئيس «المظالم» يستقبل رئيس «السوق المالية» ويبحثان التكامل الرقمي

استقبل رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم (الثلاثاء) بمكتبه بمقر ديوان المظالم بالرياض، رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد بن عبدالله القويز. ورحب رئيس ديوان المظالم بالضيف الكريم في مستهل اللقاء، وأكّد على أهمية التأسيس للتعاون الدائم بين القطاعين؛ لتسيير أعمالهم في تنمية الوطن وخدمة أبنائه.

وجرى خلال اللقاء عرض تجربة ديوان المظالم في حوكمة الأعمال التي كان من أبرز نتائجها تقليص أمد التقاضي إلى 68 يوماً، إضافة إلى مناقشة أوجه التعاون المشترك بين ديوان المظالم وهيئة السوق المالية وما يمكن تطبيقه في التكامل الرقمي وتبادل البيانات لصالح منصة تنفيذ الإدارية وتذليل كل معوقات ذلك وما قد يصادفه من تحديات.

الجدير بالذكر أن ديوان المظالم يعمل منذ تدشين محكمة التنفيذ الإدارية وتفعيل منصتها الرقمية مطلع العام الميلادي الحالي على استكمال الربط الرقمي مع الجهات ذات العلاقة كافة وإتمام إستراتيجياته في التحول الرقمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا