عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الداخلية" تستعرض مبادرة طريق مكة بمعرض لا حج بلا تصريح بمحطة قطار الحرمين السريع

تم النشر في: 

05 يونيو 2024, 6:15 مساءً

تستعرض وزارة الداخلية مبادرة "طريق مكة"، إحدى مبادرات الوزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أحد رؤية 2030.

وتهدف إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية لضيوف الرحمن المستفيدين من المبادرة، بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية، وذلك ضمن معرض الوزارة المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة ، خلال الفترة من (25 من ذي العقدة 1445هـ) حتى (1 من ذي الحجة 1445هـ)، في محطة قطار الحرمين السريع.

وحظي زوار معرض وزارة الداخلية، بالتعرف على جهود مبادرة طريق مكة المستمرة في تقديم خدمات ذات جودة عالية للحجاج المستفيدين منها، التي تنفذها للمرة السادسة في صالات المبادرة عبر (11) مطارًا في (7) دول هذا العام (1445 هـ/ 2024 م)، وهي باكستان وماليزيا وإندونيسيا والمغرب وبنجلاديش، وتركيا وكوت ديفوار.

يُذكر أن معرض وزارة الداخلية يحتوي على أجنحة لاستعراض خدمات إمارة منطقة مكة المكرمة وقطاعات الأمن العام ممثلة في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية، والإدارة العامة للترجمة بوزارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا