عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

دهشة وبكاء وفرح.. لحظات السمع الأولى للطفل "عبدالمجيد" بعد زراعة القوقعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

11 يونيو 2024, 4:41 مساءً

وثق مقطع جديد لحظات السمع الأولى للطفل "عبدالمجيد" الذي تمت زراعة القوقعة له ضمن برنامج "العيادة المستعجلة" الذي تشرف عليه جمعية زارعي القوقعة "أسمعك"، وسط استغراب أولي من "عبدالمجيد" من سماع الأصوات ليجهش بالبكاء وسط دموع الفرح للحاضرين.

جاءت تلك اللحظات بحضور عائلة الطفل الأردني إضافة إلى الأستاذ نايف الوسمي رئيس جمعية زارعي القوقعة "أسمعك"، والمدير التنفيذي الأستاذ فهد السبيعي، وذلك في مقر الجمعية بشرقي ، وسط تثمين الحضور لدور الجمعية الذين كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذا لـ"عبدالمجيد" ليعيش حياته الطبيعية مع أقرانه.

يذكر أن جمعية "أسمعك" قامت بزراعة أكثر من 75 عملية قوقعة إلكترونية ممن لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج من جنسيات مختلفة وتخفيف الأعباء المادية على أهالي زارعي القوقعة وتبني قضاياهم في التأهيل وتأمين قطع الغيار والصيانة، وتمتلك الجمعية 24 عيادة تأهيل في جميع أنحاء المملكة.

وتقدم الجمعية كثيراً من خدماتها المميزة من أجل تخفيف معاناة مستفيديها ومن هذه الخدمات تأهيل الزارعين عن طريق تغطية جميع مناطق المملكة بعيادات تأهيل نوعية بالشراكة مع مختلف الجهات والمانحين، و إضافة إلى إدراج زارعي القوقعة في وجلسات تأهيل في مراكز تأهيل تخصصي ونوعي بالشراكة مع مقر كوكلير العربية، في ظل ما يحظى به القطاع من دعم لا محدود في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لتحقيق رؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا