فن / ليالينا

تصريح يثير الجدل حول موعد اعتزاله ()

أثار تصريح للفنان عمرو دياب جدلاً واسعاً حول اقتراب موعد اعتزاله الفن، بالتزامن مع الأحداث الأخيرة التي أثارت بدورها موجة انتقادات واسعة ضده، وذلك خلال حواره المصور مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: القاضية في العاصمة .

مزاح عمرو أديب وعمرو دياب

مازح عمرو أديب الفنان أثناء احتفالية العرض الخاص لفيلم ولاد رزق، الذي حقق أكبر إيرادات في موسم أفلام عيد الأضحى بمصر والسعودية، وقال له: "تعالى ما تخافش أنت حبيبي" ليرد دياب: "أنا بردو اللي خايف"؟

وأمسك عمر أديب صديقه الفنان المصري من ذراعه، ليواصل مزحته الشهيرة المعتادة كلما شاهده أو تحدث معه: "العضلات لسه شغالة زي ما هي" ليرد عليه ضاحكاً: "يا عم كفاية بقى أنا زهقت".

مفيش أنا بعد 10 سنين

التصريح الذي أثار الجدل حول اعتزال عمرو دياب ضمن خطة واضحة وتوقيت زمني قريب، جاء أيضاً ضمن حواره مع الإعلامي عمرو أديب في نفس اللقاء، إذ تحدث عن رأيه في ولاد رزق الجزء الثالث الذي وصفه بإنتاجية ضخمة تشبه إلى حد كبير الأعمال العالمية.

وتساءل عمرو أديب عن نية عمرو دياب في عمل فيلم على غرار ولاد رزق، وقال: "يعني الفيلم مش فاتح نفسك تعمل الفيلم اللي نفسنا فيه"؟ ليرد عمرو دياب:" آه طبعاً فتح نفسي" وواصل الإعلامي الشهير: "طبعاً هنستنى عشر سنين كمان" ليثير الهضبة الجدل بتعليق حول اختفائه خلال هذه المدة وقال: "مفيش أنا كمان عشر سنين".

شاهدوا الفيديو

وأثار تصريح عمرو دياب حول الابتعاد في العشر سنوات المقبلة، أقاويل حول اعتزاله بين كثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رأي عمرو دياب في ولاد رزق 3

وقال عمرو دياب في سياق تصريحاته عن فيلم ولاد رزق 3: "الفيلم والمشاهد اللي أنا شفتها، حاجة معمولة بالصبغة العالمية، بمعرفتي لمعالي المستشار تركي آل الشيخ كل الأعمال اللي بيعملها بتكون بالصبغة العالمية، مش بس الأفلام الموسيقى كمان وغيره، طارق العريان كمان له باع طويل معايا بيني وبينه تاريخ قديم فنياً وموسيقياً، ونجوم عظام الموجودين والعمل كله متكامل وأنا مبسوط إني معاهم النهاردة".

وأوضح عمرو دياب أن إنتاج فيلم ولاد رزق 3: القاضية، هو إنتاج مشترك بين هيئة الترفيه بالرياض برئاسة تركي آل الشيخ، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في ، موضحاً أن هذا التعاون سيثمر بالتأكيد عن أعمال رائعة لن تتوقف عند ولاد رزق.

رسالة عمرو دياب للجمهور

ومن ضمن الرسائل التي وجهها عمرو دياب إلى الجمهور، قال: "جمهوري من 35 سنة معنديش غير جمهوري، فأنا بقول لهم أنا بقدركم وبحبكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

وتأتي هذه الرسالة بعد موجة غضب أثارتها عدة مواقف متكررة للفنان عمرو دياب، استفز بها قطاع عريض من محبيه، كان أحدثها موقفه تجاه معجب أصر بطريقة أزعجته على التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، ليرد عليه بصفعة قوية هزت جماهيريته.

وتعرض عمرو دياب للكثير من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بتعليقات طالبه فيها أصحابها بالاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية، طالما يدافع البعض عن تصرفاته، ويرجعونها لكبر سنه، الأمر الذي أثار الجدل بصورة كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

عمرو دياب استفز الجمهور أيضاً بعدة تصرفات سابقة خلال الأشهر الماضية، منها تصرفه تجاه أحد مهندسي الصوت في حفل زفاف آخر قام بإحيائه مؤخراً، إذ طرده من المسرح، ووثقت الكاميرا الموقف، موقف آخر أثار انتقادات غزيرة ضده عندما كان يبحث عن السائق الخاص به لدى خروجه من حفل بدار الأوبرا المصرية، وعند التفتيش عنه وصفه بأنه "الحيوان"، وهو ما فتح عليه أبواباً واسعة للانتقادات.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب كان حريصاً على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: القاضية في الرياض، وسط حشد من نجوم الفن أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، إياد نصار، محمد لطفي وغيرهم، موضحاً أن صداقته مع أبطال الفيلم كانت دافعاً لتواجده معهم في هذا الحدث المميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا