عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

| أول تعليق من الحج والعمرة على حاج تائه في طرقات مكة

تم النشر في: 

11 يونيو 2024, 8:21 مساءً

أشاد الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، بحفاوة وكرم المواطنين السعوديين وتعاونهم مع الحجاج في مكة، وذلك تعليقاً على مقطع متداول عن مساعدة عدد من المواطنين لحاج تائه في طرقات مكة.

وقال الربيعة في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "السعوديون.. حفاوة وكرم، تكاتف وتعاون.. شكرًا لهؤلاء الشباب على مساعدتهم، وهنا تظهر قيمة بطاقة نسك التي تحوي بيانات تفصيليّة لكلّ حاج".

ماهي بطاقة نسك؟ هي بطاقة تعريفية للحاج تمكنه من الدخول الى كافة المشاعر المقدسة والاستفادة من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بسهولة ويسر ، ويلزم حملها طيلة فترة الحج في كل التنقلات منذ الوصول وداخل المشاعر المقدسة وحتى المغادرة .

ماهي بطاقة نسك؟

هي بطاقة تعريفية للحاج تمكنه من الدخول الى كافة المشاعر المقدسة والاستفادة من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بسهولة ويسر ، ويلزم حملها طيلة فترة الحج في كل التنقلات منذ الوصول وداخل المشاعر المقدسة وحتى المغادرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا