عرب وعالم / السعودية / المواطن

: إضافة المرتبط بالهوية

  • 1/2
  • 2/2

شدد على ضرورة إضافة المرتبط بالهوية الوطنية حتى يمكن للمستفيد التعديل في البيانات الأخرى.

وتلقت خدمة المستفيدين سؤالاً من أحد المتابعين عبر منصة إكس قال فيه :” أنا عندي العنوان الوطني الحي فاضي ولما أخليه فاضي يرفض لازم تعبئه الحقل وش الحل ؟”

قد يهمّك أيضاً

وردت خدمة المستفيدين بالقول :” لابد من إضافة العنوان الوطني المرتبط بهوية المستفيد الرئيسي لتتمكن من تعديل أي بيانات في حسابك”.

التسجيل في حساب المواطن

من جهة أخرى تتواصل عملية التسجيل في البرنامج وفق الضوابط والشروط الجديدة حيث يتم صرف الدعم شاملا مبلغ الدعم الإضافي حتى نهاية ديسمبر الجاري وفقا للتوجيهات الملكية.

وفي حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ” 10 يونيو” سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه ثم الدخول إلى ” دراسة الأهلية ” ضمن دورة الأهلية لشهر ” أغسطس ” ولن تشمله دفعة شهر ” يوليو”.

حالة الدفعة لا يوجد

وفي سياق متصل كشفت خدمة المستفيدين أن حالة الدفعة (لا يوجد) تعني بأن إجمالي دخل المستفيد والتابعين (في حال وجود تابعين) تجاوز الحد المانع للدعم، حيث تختلف قيمة الدعم من أسرة إلى أخرى بناء على تركيبتها ومجموع دخلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا