عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عبر 6 مجالات.. مشاركة "أيتام " في مبادرة "عطاء وإثراء" لخدمة الحجاج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

14 يونيو 2024, 2:08 مساءً

يشارك أبناء جمعية رعاية الأيتام بجدة في مبادرة عطاء وإثراء؛ وهي المبادرة الوطنية التطوعية لأيتام المملكة، والتي تقام في مكة المكرمة وتستهدف تنفيذ عدد من المبادرات التطوعية النوعية لضيوف الرحمن.

وصرّح المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأيتام بجدة الدكتور محمد بن عبدالرحيم ناقرو، بأن مشاركة أبناء الجمعية في هذه المبادرة تأتي ضمن أهدافها في المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتأهيل وتمكين قيادات شابّة من الأيتام، بالإضافة إلى تحسين وإثراء تجربة ضيوف الرحمن، وإبراز دور جمعيات أيتام المملكة في خدمتهم.

وأكّد أن المبادرة التي يشارك فيها نخبة من أيتام المملكة تأتي في 6 مجالات؛ هي: المجال الاجتماعي، والمجال الصحي، والمجال التنظيمي، والمجال الإثرائي، والمجال الإغاثي، والمجال التوعوي. وتقدم 15 فرصة تطوعية لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بيسر وطمأنينة.

ورفع "ناقرو" شكره لأيتام المشاركين: إبراهيم علي، ومقبل السهلي. كما أشاد بجهود المجلس الفرعي التخصصي للأيتام، وجمعية كافل لرعاية الأيتام؛ على جهودهم في هذه المبادرة وفرصها النوعية التي تتماشى مع جهود حكومة المملكة ومختلف الجهات في خدمة ضيوف الرحمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا