عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فَقَد ١١ شهيدًا من عائلته.. حاج فلسطيني: استضافة خادم الحرمين "أول أفراحنا" بعد الفاجعة

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

17 يونيو 2024, 8:14 صباحاً

أحد عشر شهيدًا فَقَدَتهم عائلة الحاج الفلسطيني جمال عبدالرحيم العلوك، من حي المنطقة الوسطى، بمدينة غزة، أكبرهم عمره ٤٢ عامًا، وأصغرهم خمس سنوات يدرس في الروضة.

يقول "العلوك": هي فاجعة بكل المقاييس، لا أزال أعاني من آثارها المفزعة؛ حيث كنا في شقتنا بعمارة مكونة من أربعة طوابق، وألجمتنا الفاجعة بأصوات مخيفة، أعقبها دوي انفجار ضخم، بعدها مباشرة قصف ناري بصاروخين متتابعين للمبنى الذي نسكن فيه، حوّله لركام، وكأنه بقايا قطع أسمنتية وحديد".

وأضاف: ففي ذروة أحزاننا، وفقد الأبناء والأحفاد، والمنزل والأثاث، ومصادر الرزق، ومشاهدات حزينة ومفزعة؛ جاءت استضافة الملك سلمان بن عبدالعزيز ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية، كأول أفراح حقيقة لنا؛ أنستنا تلك الصورَ التي تفيض حزنًا على فلذات أكبادنا ونحن نشاهدهم صرعى بين الأنقاض".

وقال: "لقد أدخلت استضافة الملك سلمان الفرح والسرور والبهجة التي فقدناها من شهور طويلة تزامنت مع بداية الحرب؛ حيث عشنا أيامًا لا تنسى وأجواء مفعمة بالسكينة التي ملأت قلوبنا بالروحانية، بأداء العمرة ثم الحج بخدمات نوعية لا نحلم بها، والله نسأل أن يحفظ مملكة الخير والإنسانية من كل مكروه وأن يبارك ويعز قادتها وشعبها الوفي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا