عرب وعالم / السعودية / المواطن

النصر يتوصل لاتفاق لضم تشيزني مقابل 76 مليون ريال .. تفاصيل نارية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توصل نادي النصر، لاتفاق مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق الإيطالي للتعاقد معه في صيف 2024.

تفاصيل الاتفاق مع تشيزني

ويبحث النصر عن ضم حارس مرمى جيد مع اقتراب الكولومبي دايفيد أوسبينا من مغادرة أصفر في الميركاتو الصيفي الحالي.

قد يهمّك أيضاً

وكشفت صحيفة The Athletic البريطانية أن النصر سيضم الحارس البولندي لمدة موسمين مقابل 19 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يقارب الـ 76 مليون ريال سعودي.

ومن المتوقع إعلان النصر عن ضم تشيزني رسميًا في الأسبوع الحالي، وذلك قبل انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا صيف العام الحالي في ألمانيا.

1 3 - تفاصيل ضم النصر لـ تشيزني

وسينتهي عقد اللاعب البولندي مع يوفنتوس صيف عام 2025 كما خاض الحارس البولندي 252 مباراة مع يوفنتوس منذ الانضمام له في صيف 2017.

كما سبق للحارس البولندي أن لعب 81 لقاء مع نادي روما الإيطالي خلال فترة إعارته من آرسنال الإنجليزي في الفترة من 2015 إلى 2017، كما لعب مع المنتخب البولندي 81 مباراة.

وفي سياق آخر، رُشح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق روما الإيطالي للانضمام لدوري روشن قبل انطلاق موسم 2024/ 2025.

1 3 - تفاصيل ضم النصر لـ تشيزني

ويرغب نادي الاتحاد والهلال والنصر في ضم مهاجم قوي خلال الميركاتو الصيفي، لكن كفة الاتحاد ستكون أفضل كون الفرنسي كريم بنزيما قريبًا من مغادرة العميد في الميركاتو الصيفي.

الهلال يملك الصربي ميتروفيتش والنصر يملك البرتغالي كريستيانو رونالدو لذلك فإن احتمالية انتقال النجم البلجيكي للاتحاد أقوى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا