عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمر يُعطل انتقال ساديو ماني لـ القادسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت تقارير إعلامية، عن الأمر الذي يُعطل انتقال اللاعب السنغالي ساديو ماني لنادي القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الإعلامي فلاح القحطاني المقرب من أصفر عبر حسابه في منصة “إكس”: “ماني إلى القادسية، الاختلاف فقط على الراتب، تاليسكا”.

قد يهمّك أيضاً

أزمة ماني

وعانى النجم السنغالي بسبب عدم قدرته على إثبات ذاته مع النصر، كما افتعل أزمة في معسكر منتخب السنغال الذي يشارك حاليًا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانضم نجم النصر، لقائمة منتخب السنغال، إلا أنه عانى من إصابة في الفخذ وعضلة الساق الجانبية، ليغيب عن مواجهتي الكونغو الديمقراطية وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال ماني في تصريحات بعد نهاية مباراة الكونغو الديمقراطية الخميس الماضي: “يجب علينا أن نعيد النظر في طريقة اللعب التي نعتمد عليها”، في إشارة لعدم رضاه عن أسلوب لعب المدير الفني، أليو سيسيه.

وتعرض ساديو ماني لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبه البعض بالتوقف عن انتقاد أليو سيسيه، الذي دائمًا ما يحمي لاعبيه في أوقات الإخفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا