عرب وعالم / السعودية / المواطن

غيابات مباراة والأردن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيغيب 2 من لاعبي المنتخب عن مباراة والأردن اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ولن يتواجد في المباراة اليوم كل من مختار علي وحسان تمبكتي للإصابة.

قد يهمّك أيضاً

وسيغيب تمبكتي عن مواجهة الأردن الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيتجه مانشيني للاستعانة بـ حسن كادش أساسيًّا في مواجهة الأردن بعد غياب تمبكتي.

وتعرض تمبكتي لإصابة عضلية مساء الثلاثاء الماضي في تدريبات الأخضر مما جعله يغيب عن مباراة باكستان الخميس الماضي.

SSC الناقلة لـ مباراة السعودية والأردن

وتنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية اليوم على ملعب الأول بارك في ، كما تنقل المباراة على قناة SSC.

وجاء تردد القناة كالتالي:

التردد 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

وفي يوم الخميس الماضي فاز الأخضر على المنتخب الباكستاني بثلاثية دون رد في التصفيات ليتأهل رسميًّا إلى الدور الثالث.

وحل الأخضر ضيفًا على باكستان، على ملعب “جناح” في إسلام آباد، في الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسجل ثلاثية الأخضر كل من فراس البريكان هدفين ومصعب الجوير هدفًا.

ويدخل الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مباراة الأردن بهدف تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه المميزة في التصفيات، خاصة أن اللقاء سيكون على ملعبه ووسط جماهيره.

ونجح منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تحقيق 4 انتصارات وتعادل وحيد في التصفيات، حيث فاز على باكستان 4- 0 و3- 0، والأردن 2- 0 وطاجيكستان 1- 0، وتعادل مع الأخير خارج أرضه 1- 1.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا