عرب وعالم / السعودية / المواطن

ناديان من دوري روشن يرغبان في ضم ليفاندوفسكي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصبح اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قريبًا من مغادرة نادي برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كل من الأهلي والشباب في دعم الخط الهجومي لديهما مع تراجع مستوى كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي حبيب ديالو، لذلك فإن النجم البولندي قد يكون خيارًا مثاليًّا لكليهما.

قد يهمّك أيضاً

تفاصيل العرض المقدم لـ ليفاندوفسكي

وأكدت تقارير إسبانية أن أحد أندية عرضت على المهاجم البولندي قبل عدة أسابيع، الحصول على رابت يتجاوز الـ100 مليون يورو، للانضمام إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “رفض ليفاندوفسكي العرض الذي يضاعف راتبه 3 مرات، وقرر البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل”.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona

وأضافت: “المهاجم البولندي لن يغير قراره بشأن الرحيل إلا في حالة حدوث مفاجأة كبيرة في علاقته ببرشلونة، كما أبلغ قراره إلى وكيله بيني زهافي”.

وتابعت: “رحيل ليفاندوفسكي في الصيف قد يتسبب في كارثة حقيقية لبرشلونة بالموسم المقبل، لأن سعر بيعه قد يبلغ 40 مليون يورو فقط، وهو رقم لن يساعد البارشا على التعاقد مع أحد المهاجم الكبار”.

وجاء في ختام تقرير “سبورت”: “يفضل برشلونة تأجيل رحيل المهاجم البولندي إلى صيف 2025، حيث يفضل الرئيس خوان لابورتا التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في هذا التوقيت”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا