عرب وعالم / السعودية / المواطن

مايكروسوفت تعلن إصدارات جديدة من إكس بوكس

  • 1/2
  • 2/2

كشفت مايكروسوفت عن إصدارات جديدة من أجهزة الألعاب إكس بوكس خلال حدث Xbox Games Showcase الذي عقدته الشركة.

إصدارات جديدة من أجهزة Xbox Series X

وأعلنت الشركة عزمها إطلاق 3 إصدارات جديدة من أجهزة Xbox Series X وXbox Series S الحالية، وستكون متاحة للمستهلكين في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

قد يهمّك أيضاً

وكشفت الشركة عن إصدار خاص من جهاز Xbox Series X بسعة تخزين قدرها 2 تيرا بايت. وبالإضافة إلى زيادة سعة التخزين، سيأتي هذا الجهاز بتصميم خارجي فريد ( Black) مستلهم من الفضاء الخارجي مع إضاءات خضراء وفضية ورمادية متناثرة تعبر عن “آلاف الألعاب وملايين اللاعبين الذين يلعبون بأجهزة Xbox”، وفقًا لما ذكرته مايكروسوفت.

سعر جهاز Xbox Series X

سوف تتيح مايكروسوفت هذا الإصدار بكميات محدودة، بسعر قدره 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، و650 يورو في الدول الأوروبية.

وستوفر الشركة إصدارًا آخر أبيض اللون من جهاز Xbox Series X دون محرك أقراص، مع سعة تخزين قياسية قدرها تيرا بايت، وستبيع الشركة هذا الإصدار بسعر قدره 450 دولارًا أمريكيًّا.

سعة تخزين جهاز Xbox Series X

وستعيد مايكروسوفت إطلاق جهاز Xbox Series S بسعة تخزين قدرها تيرا بايت باللون الأبيض بسعر يبلغ 350 دولارًا أمريكيًّا.

وستستمر مايكروسوفت ببيع جهاز Xbox Series X الأسود بسعة قدرها تيرا بايت مع محرك الأقراص، لكن جهاز Xbox Series S الأسود بسعة قدرها تيرا بايت سيكون متاحًا للشراء “حتى نفاد الكمية”، وفقًا لما ذكرته الشركة.

ومن المقرر طرح الإصدارات الجديدة من أجهزة إكس بوكس نهاية العام الجاري، وقالت مايكروسوفت: إنها ستتيح المزيد من المعلومات خلال الأشهر القادمة بشأن موعد توفر تلك الأجهزة وتفاصيل الحجز الأولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا